+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: تفاصيا زفاف النجم ايهاب توفيق

  1. #1
    بنت ديالى غير متواجد حالياً
    فراتي بنت ديالى is on a distinguished road الصورة الرمزية بنت ديالى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    34

    افتراضي تفاصيا زفاف النجم ايهاب توفيق

    الف مبروك لاايهاب توفيق


    فى ليله الحنه رقص مع عروسه على انغام ستونة و هويرتدى جلبابا سودانيا ابيض"


    منتديات الفرات

    زفاف ايهاب توفيق




    في ليلة مليئة بالورود و اختفت منها عين الحسود و ضحكت فيها السماء و تألقت بنجومها التى ازدادت بريقا و لماعانا

    اجتمع الاهل و المحبون و الاصدقاء من داخل و خارج الوسط الفنى و الرياضى و المجتمع .. فى ليلة عائلية لزواج النجم المحبوب المطرب ايهاب توفيق على عروسه الجميلة - ندى - الطالبة بالسنة النهائية بكلية الإعلام و التى رقصت من الفرح على ايقاعات قلب ايهاب .. و رقص جميع النجوم و غنوا فى ليلة زفاف إيهاب توفيق .. فامتد الحفل حتى الصباح .. و عم الفرح فيللا ايهاب التى تصدرتها صورة كبيرة على مدخل البهو الكبير المخصص للحفل و التى اقيم بها العرس الجميل...

    فبعد الخطوبة السعيدة و كتب الكتاب باربع شهور فقط جاءت ليلة العمر فى حياة النجم ايهاب توفيق و اتجهت الانظار إلى فيللته التى شهدت زفافهما مساء الخميس الماضى و الذى امتد حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالى

    بدأ الحفل فى لعاشرة مساء بصوت ايهاب توفيق يخرج علينا من الدى جى و اغنيته الشهيرة اسماء الله الحسنى ثم صفق جميع الحضور للعروسين بمجرد دخولهما مكان الزفاف و رافقتهما فرقة القرب و السمسمية الموسيقية الشهيرة التى قامت بعزف أشهر أغانى الحب و الزواج حتى الكوشة التى يجلس عليها العروسين و التى أشرف على اعدادها والده بنفسه و حرص على ان تكسوها الزهور و بدأ الاحتفال بأجمل الاغانى التى عادة ما نسمعها فى المناسبات السعيدة و على رأسها أغانى ايهاب توفيق الشهيرة بالطبع .. كام لم ينس ايهاب ان يقدم لعروسه فى ليلة زفافهما عبارة عن أغنية أعدها خصيصا لهذا اليوم من تأليف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? شتا و ألحان صلاح الشرنوبى و توزيع ابنه محمد الشرنوبى كما فعل بالظبط يوم الخطوبة و عقد القران و أهداها أيضا أغنية رقيقة .. ايهاب انتهى من مكساج الاغنية فى الساعات الاولى من صباح يوم الخميس - ليلة فرحه بعروسه . و الاغنية مدتها خمس دقائق و استغرق تحضيرها حتى خرجت للنور حوالى اربعة ايام .. و بعد تقطيع تورتة العروسين الكبيرة جدا و التى كان يكسوها الورود من كل جانب و المشاعل من الناحيتين قام العروسان بتبادل الدبلتين و صاحب ذلك صوت فرقعة نابع من أنغام الدى جى احتفالا بهذه اللحظة مع تناثر قصاصات من الورق المفضض و المذهب الصغيرة على رؤوس العروسين و من حولهما ثم اخذت العروس بوكيه ورد و صعدت به الى مكان فى الكوشة و ألقته من وراء ظهرها لتلقطه احدى المدعوات كما هو المتبع فى الافراح على أساس انه يكون فألا حسنا لمن يقع فى يديها بوكيه الورد من الانسات اللاتى يتسابقن عليه و يأتى لها نصيب و يكون عليها الدور بالزواج فى القريب العاجل..

    إيهاب حرص على متابعة كل صغيرة و كبيرة فى ليلة العرس الجميلة كما أنه هو الذى إختار البدلة الشيك التى ارتداها يوم فرحه و كذلك فستان عروسه .. كما انه لن يفترق عن والديه و يعيش معهما فى نفس الفيللا بالدور الثانى حيث توجد شقتان مفتوحتان على بعضهما .. أما عن الاثاث و الديكورات الخاصة بعش الزوجية فتم اختيارها بالمشاركة مع زوجته .. و هو خليط ما بين المودرن و الكلاسيك و الدهانات على الموضه و تمتاز باللون الهادئ - الكريمى - مع الاضاءة الخافته ..

    كما انه حضر ليله الحنة لمدة عشر دقائق فقط مع عروسه فى الفيللا أيضا لاستيعاب عدد كبير من صديقات و أقارب و زملاء و مدعوات عروسه بالجامعة .. و لم يحضرها سواه من الرجال لان زوجته و زميلاتها يرتدين الحجاب و كان هو الرجل الوحيد المصرح له بالدخول كما ألبسوه عباءة بيضاء - جلبابا سودانيا - و رقص على مع رعوسه على صوت ستونة التى قامت بعمل الحناء لعروسه و صديقاتها و الغناء أيضا .. كما أن ليلة الحنة كان كلها بنات فى بنات و محرمة على الرجال .. و التى تقوم بالتقاط الصور التذكارية - بنت - و كذلك التى تصور الفيديو حتى السرفيس - الجرسونات - اللاتى يقدمن المشروبات الساخنة و الشربات للمدعوات .. و الدى جى أيضا كانت تقوم عليه بنت..

    إيهاب مستعجل على الانجاب و يريد أن يصبح ابا فى اقرب وقت بمشيئة الله و لا يفرق نعه ان تكون ذريته أولادا أو بنات لانه مؤمن بأن كل اللى يجيبه ربنا كويس ..كما كان من المفترض أن يقام الفرح فى فى أحد الفنادق الكبرى إلا ان ايهاب تراجع عن هذه الفكرة لعدم إحكام السيطرة على المكان و الاعلام المكتوب او المرئى لرغبة ايهاب فى عدم تصوير زوجته المحجبة نهائيا فلا يريد أن يراها الناس .. لانه يفضل أن تكون حياته الخاصة لها خصوصياتها بعيدا عن وسائل الاعلام المختلفة ..

    و حضر الحفل كل من محمد فؤاد , مصطفى قمر , و حميد الشاعرى , و حسام حسنى , و صلاح الشرنوبى , و حلمى بكر , و محمود خيامى , و الشاعرة حمدية التيتى , و دينا , و منه فضالى , و خالد زكى , و نجوى فؤاد , و الصحفى وائل الإبراشى ..بعد فقرة القرب و السمسمية قدمت دينا وصلة رقص حتى وصل العروسان للكوشة كما حضرالحفل هانى شاكر و زوجته و محمد رجب


    و بعد إنتهاء الحفل استقل العروسان الطائرة إلى شرم الشيخ لقضاء أسبوع عسل هناك منه ثلاثة ليال على ظهر إحدى البواخر فى عرض البحر..
    اخر مواضيعي:

  2. #2
    فراتي مهم جدا ارشيف الفرات will become famous soon enough
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    13,849

  3. #3
    فراتي فضي بنوتة العراقية is on a distinguished road الصورة الرمزية بنوتة العراقية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    بغداد
    المشاركات
    784

  4. #4
    عضو مشارك روح قلبي is on a distinguished road الصورة الرمزية روح قلبي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    بنها
    المشاركات
    195

    افتراضي رد: تفاصيا زفاف النجم ايهاب توفيق

    مرسي كتير ع الموضوع
    هو مافيش حتى صورة لايهاب ابدا اخر مواضيعي:

  5. #5
    فراتي مهم جدا صفاء الهنداوي is on a distinguished road الصورة الرمزية صفاء الهنداوي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    كربلاء المقدسة
    المشاركات
    9,029

  6. #6
    سهيلة غير متواجد حالياً
    فراتي جديد سهيلة is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: تفاصيا زفاف النجم ايهاب توفيق

    أنابحباإيهاب توفيق جدا وربنا يسعده اخر مواضيعي:

    • #7
      مشرفة المنتديات الترفيهية ملهمة الشعراء is on a distinguished road الصورة الرمزية ملهمة الشعراء
      تاريخ التسجيل
      Feb 2010
      الدولة
      مدينـــــة الحــــزن
      المشاركات
      658

      افتراضي رد: تفاصيا زفاف النجم ايهاب توفيق


    • #8
      همس الإيدين غير متواجد حالياً
      فراتي جديد همس الإيدين is on a distinguished road
      تاريخ التسجيل
      Oct 2010
      المشاركات
      1

      افتراضي رد: تفاصيا زفاف النجم ايهاب توفيق

      أرد أن أرى صور زفاف إيهاب توفيق أو فيديو اخر مواضيعي:

      + الرد على الموضوع

      معلومات الموضوع

      الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

      الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

         

      ضوابط المشاركة

      • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
      • لا تستطيع الرد على المواضيع
      • لا تستطيع إرفاق ملفات
      • لا تستطيع تعديل مشاركاتك