الإصابة تبعد كاكا حتى العام القادم

منتديات الفرات
ذكرت صحيفة "اس" الإسبانية اليوم الاثنين أن النجم البرازيلي كاكا لن يعود إلى صفوف ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم قبل العام المقبل بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في محلبيه خلال مباراة النادي الملكي مع غريمه التقليدي برشلونة (0-1) في الدوري المحلي.
وكشفت "اس" أن كاكا الذي سيغيب عن مباراة ريال مدريد مع مرسيليا الفرنسي غداً الثلاثاء في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا، سيبتعد عن الملاعب لمدة شهر على أقل تقدير لأن الإصابة التي يعاني منها اخطر مما كان يعتقد سابقاً.
وسيفتقد ريال مدريد بالتالي اثنين من نجومه الأساسيين في موقعته المحلية مع مضيفه فالنسيا في نهاية الأسبوع الحالي لأن البرتغالي كريستيانو رونالدو طرد السبت أمام الميريا (4-2).
ونقلت "اس" عن مصدر مقرب من النادي الملكي قوله "كاكا لاعب هام للغاية ولن نخاطر به من أجل بعض المباريات. إذا خلد للراحة وشفي من الإصابة بشكل تام، فسيعود في العام الجديد".
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق خمس نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب والمتصدر لكن الأخير لعب مباراة إضافية، علماً بأن النادي الملكي يحتاج إلى عدم الخسارة بفارق أكثر من هدفين أمام مرسيليا لكي يضمن تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن كاكا لم يجد طريقه إلى الشباك في الدوري المحلي سوى في مناسبة واحدة منذ انتقاله من آي سي ميلان في تموز/يوليو الماضي مقابل 65 مليون يورو
اخر مواضيعي: