منتديات الفرات



أخفق فريق فلومينينزي في محاولته تصدر بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم إثر تعادله الخميس مع برودينتي المتواضع 1-1 في الجولة الثامنة للبطولة.
وكانت الفرصة سانحة أمام لاعبي المدرب موريسي راماليو لاعتلاء القمة، نظراً لأن متصدري البطولة كورينثيانز وسيارا كانا قد تعادلا الأربعاء سلبياً في نفس الجولة، إلا أن تعادل فلومينينزي أبقاه في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحبي الصدارة.
افتتح فريد التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 16 بضربة رأس بعد ركنية نفذها الأرجنتيني داريو كونكا، لكن ويسلي أدرك التعادل لبرودينتي قبل سبع دقائق من نهاية اللقاء.
وفي واحدة من أقوى مباريات الجولة، فاز بالميراس على سانتوس 2-1 بهدفي إيويرتون وتينغا في الدقيقتين 12 و66 ورد مارسيل بهدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 82.
ورفع بالميراس رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف سانتوس الرابع، الذي كان يُنظر إليه قبل توقف البطولة لإقامة مونديال جنوب أفريقيا على أنه المرشح الأول لنيل اللقب بالنظر إلى كوكبة اللاعبين الشبان الذين يضمهم الفريق.
واستفاد أتلتيكو مينيرو تحت قيادة المدير الفني الأسبق للمنتخب البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو من فترة التوقف المونديالية، وحقق فوزه الثالث في الدوري على ضيفه أتلتيكو غويانيينسي 3-2، ليبقى الأخير في المركز العشرين الأخير بأربع نقاط فقط.
أحرز أهداف أتلتيكو مينيرو كل من دييغو تارديللي في الدقيقة 18 و35 من ضربة جزاء وريكاردو بوينو في الدقيقة 44 ورد الفريق الضيف بهدفي ماركاو ورودريغو تيوي في الدقيقتين 31 و59.
وتقدم أتلتيكو مينيرو إلى المركز السابع عشر برصيد تسع نقاط، بعد أن أحرز الفريق انتصاره الأول عقب أربع هزائم متتالية


اخر مواضيعي: