]نسى لاعبو المنتخب العماني مباراة الامارات بكل حلوها ومرها بعد إن رقص اللاعبون فرحا بعد نهاية المباراة في الاستاد اوفي مقر اقامتهم وبدأ المنتخب العماني التحضير والاعداد لمباراة الغد أمام الكويت في الجولة الثانية وهي مباراة حاسمة للمنتخب العماني حيث يكفيه الفوز من أجل التأهل الى الدور الثاني.
المنتخب العماني تدرب امس على فترتين صباحية ومسائية حيث تدرب اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة الامس الاول خلال الفترة الصباحية بينما اشترك جميع اللاعبين في التدريبات المسائية التي ركز فيها الجهاز الفني العماني على الجوانب الفنية وأخطاء المباراة الماضية اضافة الى التحضير لمباراة الكويت التي بدأ الجهاز الفني في الإعداد والتحضير لها من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو لمباراة الكويت واليمن لتحليل مستوى المنتخب الكويتي كما سعى الجهاز الفني العماني الى تجهيز البدلاء ومنهم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? كانو الذي يكثف الجهاز الفني والطبي تأهيله حتى يكون جاهزا.
ويستكمل المنتخب العماني تحضيراتة من خلال الاجتماع الصباحي اليوم والتدريب الاخير قبل المباراة .
]
أكد سعادة المكرم الشيخ سيف بن هاشل المسكري رئيس اتحاد الكرة العماني أن تعامل المنتخب العماني مع مباراة الامارات كان بواقعية احترافية مع الأمور وليست بالأمنيات فقد تعامل المنتخب العماني مع ظروف المباراة بواقعية وذكاء ولم يكن هناك بديل عن الطريقة التي لعب بها المنتخب العماني لامتصاص حماس منتخب الامارات ولو لعبنا بحماس زائد قد لا يكون ذلك لصالحنا، لقد أحسن اللاعبون قتل اللعب في أوقات كثيرة من المباراة ووزعوا جهدهم على مدار الشوطين وتجاوز اللاعبون الضغط النفسي الذي كان يشكل هاجسا كبيرا قبل المباراة.
وقال سعادته في لقاء مع الوفد الاعلامي العماني صباح امس في ابوظبي إن صفحة مباراة الامارات طويت وعلينا أن نفكر في المباراة القادمة التي أمثلها بجبال الهمالايا تتخطى قمة تجد قمة أخرى أمامك وهذا الوضع المنتخب العماني يجعله في موقف لا يحسد عليه وعلينا أن نفكر جيدا في المباراة القادمة والمنتخب الكويتي ليس بالفريق السهل وهو يدخل المباراة بطموحات كبيرة لتعويض تعادله مع اليمن ولا اعتقد ان المباراتين القادمتين سهلتان وعلينا ان نتعامل معها بالشكل الذي يتناسب مع امكانيات وقدرات اللاعبين الفنية والبدنية ونهيئ اللاعبين لمواجهة الكويت من أجل تحقيق النتيجة التي ترضي طموحاتنا وتنقلنا الى الدور الثاني.
وأضاف المسكري ان احتراف اللاعبين أفادهم بشكل كبير في جوانب كثيرة ولولا الاحتراف لم يكن هذا التنظيم والانسجام بين اللاعبين ومباراة الامارات أثبت فيها اللاعبون انهم يلعبون باحترافية ولم يكن هناك أي تأثير عليهم وطبقوا المطلوب منهم. اخر مواضيعي: