قال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للجوجتسو ومصارعة الكوراش:إن 14 لاعبا سيمثلون العراق في منافسات بطولة العرب للعبة التي ستقام في لبنان في النصف الثاني من الشهر الحالي.
واضاف مخلص حسن ان «14 لاعبا سيمثلون العراق في منافسات بطولة العرب بالجوجتسو ومصارعة الكوراش التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت خلال المدة من 17 ولغاية 21 من الشهر الحالي.
وبين ان «اللاعبين الـ 14 هم مرتضى كمال وقتيبة حسين وسيف خضر وعلي عبد الحسين وعلي هادي وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? كمال وايهاب توفيق وعباس امير وفلاح حسن ومهند حسن وجاسم قدوري ومحمود ياسين وضياء فاضل ومحمد هادي تحت اشراف المدربين رابح جلال وحيدر حسن ثائر جواد «.
وتابع ان «الوفد سيضم ايضا عمار عبد الرحيم رئيسا وحيدر حسين اداريا وحسين حسن وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? جبر حكمين .قال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للجوجتسو ومصارعة الكوراش:إن 14 لاعبا سيمثلون العراق في منافسات بطولة العرب للعبة التي ستقام في لبنان في النصف الثاني من الشهر الحالي.واضاف مخلص حسن ان «14 لاعبا سيمثلون العراق في منافسات بطولة العرب بالجوجتسو ومصارعة الكوراش التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت خلال المدة من 17 ولغاية 21 من الشهر الحالي.وبين ان «اللاعبين الـ 14 هم مرتضى كمال وقتيبة حسين وسيف خضر وعلي عبد الحسين وعلي هادي وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? كمال وايهاب توفيق وعباس امير وفلاح حسن ومهند حسن وجاسم قدوري ومحمود ياسين وضياء فاضل ومحمد هادي تحت اشراف المدربين رابح جلال وحيدر حسن ثائر جواد «.وتابع ان «الوفد سيضم ايضا عمار عبد الرحيم رئيسا وحيدر حسين اداريا وحسين حسن وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? جبر حكمين


اخر مواضيعي: