منتديات الفرات

حافظ فريق يوفنتوس على سجله خال من الخسارة بعد تعادله مع مضيفه بارما بدون أهداف في المباراة المؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي كانت مقررة في 31 كانون الثاني/يناير الماضي لكنها تأجلت بسبب تساقط الثلوج على الملعب.
وهو التعادل العاشر ليوفنتوس مقابل 12 فوزاً، وبه رفع رصيده إلى 46 نقطة، بفارق نقطة عن ميلان المتصدر لكن ما زالت ليوفنتوس مباراة مؤجلة أمام بولونيا، تقرر أن تقام في السابع من آذار/مارس المقبل.
وكان بإمكان فريق السيدة العجوز أن يستعيد الصدارة التي تربع عليها معظم مراحل البطولة، بخروجه فائزاً لكنه اصطدم بفريق دفاعه صلبه، سيّر المباراة على طريقته.
ورغم سيطرته التامة على مجريات الشوط الأول والانطلاقة السريعة ليوفنتوس ومحاولته طرق مرمى أصحاب الأرض في الدقائق الأولى من عمر المباراة إلا أن محاولاته باءت بالفشل، لاسيما عن طريق المدافع جورجيو كييليني الذي رد القائم ضربته الرأسية (4).
وواصل يوفنتوس سيطرته في الشوط الثاني لكن دون جدوى من اختراق الشباك، إلى أن أتى التهديد الأول لباراما عن طريق نجمهم ولاعب "بيانكونيري" السابق سيباستيان جوفينكو الذي كان قريباً في أكثر من مرة من هز شباك زميله السابق جانلويجي بوفون.
وفي مباراة مؤجلة أيضاً، فاز اتالانتا على ضيفه جنوى بهدف دون مقابل.
وسجل غويدو ماريلونغو (78) هدف المباراة الوحيد.
ورفع اتالانتا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر، في المقابل تجمد رصيد جنوى عند 30 نقطة في المركز العاشر.

وكانت عاصفة ثلجية قد اجتاحت إيطاليا منذ أواخر كانون الثاني/يناير الماضي أدت إلى تأجيل عدة مباريات في البطولة المحلية.
اخر مواضيعي: