السومرية نيوز/ بغداد
منح مهاجم برشلونة ليونيل ميسي فريقه نقاط الفوز الثاني له في مسابقة الدوري الأسباني عندما سجل هدفي الفوز على أوساسونافي مباراتهما التي جرت مساء أمس الأحد ضمن الجولة الثانية من الدوري، فيما سقط حامل اللقب ريال مدريد خارج ارضه بخسارته أمام خيتافي بهدفين لواحد، وذلك في مباراتي الفريقين ضمن الجولة الثالثة من الدوري.

وشهد ملعب رينو دي نافارا بحضور 15 ألف متفرج فوز برشلونة على مستضيفه أوساساونا، بعد ان تمكن ليونيل ميسي من قلب تأخر فريقه بهدف دون رد في الشوط الأول إلى فوز بهدفين في الشوط الثاني، حيث بدأ أوساساونا التسجيل في الدقيقة الـ17 بواسطة جوسيب لورينتي، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني أدرك برشلونة التعادل عبر ليونيل ميسي في الدقيقة الـ76 من المباراة التي رفع فيها الحكم سيزار فرناندز البطاقات الملونة 12 مرة تسعا منها لأوساساونا بينها حالة طرد للاعب فرانسسكو بونال في الدقيقة الـ79، ليستفيد برشلونة من النقص العددي ويتمكن ميسي من تسجيل هدفا ثانيا له ولفريقه،ليحقق برشلونة فوزه الثاني في المسابقة.

وفي مباراة أخرى جمعت حامل اللقب ريال مدريد بخيتافي في ملعب كولسيوم الفونسو بيريز وشهدها 13 ألف متفرج سقط النادي الملكي في فخ الخسارة بعد أن كان هو الباديء بالتسجيل في الشوط الأول عبر هدف هيغوين في الدقيقة الـ28 من الشوط الأول الذي انتهى على هذه النتيجة، وفي الشوط الثاني تمكن خيتافي من تعديل النتيجة بهدف للاعبه خوان فاليرا في الدقيقة الـ53، فيما رجح عبد العزيز برادة كفة خيتافي بهدفه الذي جاء في الدقيقة الـ 75 من المباراة التي شهدت طرد لاعب ريال مدريد كوينتراو في الدقيقة الأخيرة.

وكان فريق برشلونة تمكن من تحقق الفوز برباعية على ريال سوسيداد في افتتاح الدوري الأسباني حيث كان لميسي هدفين منها، فيما تعادل ريال مدريد مع فالنسيا.

يذكر أن برشلونة سيلتقي الأحد المقبل،(الثاني من أيلول المقبل)، بفريق فالنسيا على ملعب الكامب نو، فيما يلتقي في اليوم ذاته ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو بفريق غرناطة. اخر مواضيعي: