السومرية نيوز/ بغداد
إعتبرت اللجنة البارالمبية العراقية، الاثنين، أن ما حققه رياضيوها في بارالمبياد لندن، دافعا لتحقيق المزيد والأفضل، متعهدة بالقيام بدراسة شاملة لواقعها الرياضي، فيما أشارت إلى أن تكريم الفائزين يأتي تثمينا لجهوددهم بتحقيق الإنجاز.

وقال رئيس اللجنة قحطان تايه النعيمي على هامش حفل تكريم أصحاب الأوسمة الذي حضرته "السومرية نيوز"، إن "ما حققه الرياضيون في بارالمبياد لندن عبر إحرازهم ثلاثة أوسمة هو دافع لتحقيق الأفضل والمزيد في الإستحقاقات الخارجية المقبلة"، متعهدا بأن "تقوم اللجنة بدراسة شاملة للوااقع الرياضي والسبل الكفيلة بالإرتقاء به نحو أقصى مديات النجاح".

وأضاف النعيمي أن "تكريم الرياضيين يأتي تأكيدا لوقوف اللجنة خلفهم وتوفيرها لسبل الإعداد المثالي بإقامة المعسكرات الخارجية وتهيئة مستلزمات نجاح المهمة الوطنية"، مشيرا إلى أن "هذا التكريم يأتي تثمينا لجهود الرياضيين التي بذلوها في لندن لتحقيق الإنجاز للرياضة العراقية".

وشهد حفل تكريم أصحاب الأوسمة مستشارة رئيس الوزراء سهام فيوري ووكيل وزير الشباب عصام الديوان ورئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي وأمينها العام عادل فاضل والمالي سمير الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ورئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة بغداد عبد الكريم جاسموالخبير الرياضي باسل عبد المهدي فضلا على الاتحادات الرياضية ورجال الاعلام والصحافة، وألقى الحاضرون كلمات إشادة بحق الإنجازات التي حققها الرياضيون المعوقون وشدوا على أيدي اللجنة البارالمبية

وكرمت اللجنة البارالمبية الرياضيين الذين حصلوا على وسامين فضيين ووسام برونزي في بارالمبياد لندن فضلا على تكريم أصحاب المراكز المتقدمة ومدربيهم واتحاداتهم بمنحهم مبالغ مالية فضلا على درع اللجنة البارالمبية.

يذكر أن اللجنة البارالمبية أحرزت ثلاثة أوسمة في بارالمبياد لندن عن طريق الرباع فارس سعدون ورياضيي العاب القوى ولدان نزار وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? غني وكوفان حسن. اخر مواضيعي: