+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ليفربول يسعى لمواصلة انتصاراته والعبور لدور الثمانية الاوروبي على حساب انتر

  1. #1
    iraqi4ever عراقي الى الابد is on a distinguished road الصورة الرمزية عراقي الى الابد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,158

    افتراضي ليفربول يسعى لمواصلة انتصاراته والعبور لدور الثمانية الاوروبي على حساب انتر

    يسعى ليفربول إلى مواصلة سلسلة عروضه القوية التي قدمها في الاونة الاخيرة وإستغلال النتيجة الايجابية التي حققها على ضيفه انتر ميلان بطل الدوري الايطالي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء بمدينة ميلانو في مباراة الاياب .

    والمباراة هي الاخيرة في لقاءات هذا الدور حيث كان مقررا إقامتها مع باقي مباريات جولة الاياب في هذا الدور والتي أقيمت الاسبوع الماضي لكنها تأجلت بسبب إقامة مباراة ميلان مع أرسنال الانجليزي في نفس الدور بمدينة ميلانو أيضا .

    وانتهت مباراة الذهاب على استاد "آنفيلد" معقل فريق ليفربول بفوز أصحاب الارض 2/ صفر ولذلك ستكون فرصة ليفربول هي الافضل في التأهل لدور الثمانية إذا نجح في مواصلة عروضه القوية .

    ويخوض ليفربول بقيادة مديره الفني الاسباني رافاييل بينيتيز مباراة الغد بمعنويات عالية بعد أن حقق الفريق الفوز في آخر المباريات التي خاضها على نيوكاسل 3/ صفر ليظل الفريق في دائرة المنافسة على احتلال المركز الرابع في نهاية الموسم الحالي ومن ثم المشاركة في دوري الابطال الموسم المقبل .

    وفي نفس الوقت حافظ انتر على فارق الست نقاط التي تفصله عن روما أقرب منافسيه على صدارة جدول الدوري الايطالي بعد فوز انتر 2/ صفر على ريجينا صاحب المركز قبل الاخير في المسابقة مطلع الاسبوع الحالي .

    ويبدو ان ليفربول وضع مشاكله التي يعاني منها خارج الملعب جانبا ولم يعد يلتفت إلى ما يتردد عن بيع النادي ونجح الفريق في تحقيق خمسة انتصارات متتالية بعد هزيمته أمام بارنسلي وخروجه من كأس إنجلترا .

    وقد يعيد بينيتيز لاعب خط الوسط الارجنتيني خافيير ماسكيرانو على تشكيل الفريق بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على ويستهام 4/ صفر .

    ورغم ذلك يغيب عن صفوف الفريق قلب دفاعه ستيف فينان بسبب الاصابة , بينما يخوض جيمي كاراجر مباراته رقم 100 مع ليفربول في البطولات الاوروبية .

    وإذا نجح ليفربول في تسجيل أي هدف في مباراة الغد سيكون على انتر ميلان أن يسجل أربعة أهداف ولذلك يحرص ليفربول على هز الشباك بقيادة مهاجمه الاسباني الخطير فيرناندو توريس .

    وقال توريس الذي سجل ثلاثة أهداف مرتين في مباراتين من آخر ثلاث مباريات خاضها مع الفريق :
    " نثق في إستمرارنا بالمسابقة من خلال استاد سان سيرو . حققنا فوزا ممتازا على انتر في آنفيلد وندرك جيدا أنه إذا سجلنا هدفا واحدا غدا في شباك انتر سنزيد الموقف صعوبة بالنسبة لهم " .

    وإحتفل انتر بعيده المئوي مطلع الاسبوع الحالي من خلال الفوز على ريجينا بهدفي المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش العائد من الاصابة والمدافع الارجنتيني نيكولاس بورديسو .

    واطمأن روبرتو مانشيني المدير الفني لانتر على مهاجمه الارجنتيني هيرنان كريسبو بعد الصدمة التي تلقاها برأسه في المباراة أمام ريجينا حيث أصبح اللاعب مستعدا للمشاركة أمام ليفربول غدا .

    ويفتقد مانشيني في مباراة الغد لجهود لاعبه الايطالي الدولي ماركو ماتيراتزي للايقاف اثر طرده بعد 30 دقيقة فقط من مباراة الذهاب في آنفيلد بينما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من المدافعين الكولومبي إيفان كوردوبا والارجنتيني والتر صامويل .

    أما اللاعب الروماني كريستيان تشيفو فلن تمنعه الاصابة التي تعرض لها في الكتف من المشاركة في مباراة الغد .

    وإعترف مانشيني :
    " يبدأ ليفربول المباراة متفوقا علينا.. ولذلك يجب أن نفعل ببساطة ما اعتدنا أن نفعله ولكنها ستكون مباراة صعبة حيث يجب أن نحول تخلفنا إلى فوز.. ويجب أن نركز في المباراة ونرى ما سيحدث " .

    وإذا نجح ليفربول في تجاوز مباراة الغد والعبور من مواجهة انتر سيكون الفريق الانجليزي الرابع في دور الثمانية للبطولة حيث سبقته إلى نفس الدور فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال .

    بينما لم يتأهل من إيطاليا لدور الثمانية في البطولة سوى فريق روما بعدما أطاح بريال مدريد الاسباني من دور الستة عشر.

    كما ضم قطار الفرق المتأهلة لدور الثمانية فرق شالكه الالماني وبرشلونة الاسباني وفناربخشة التركي . اخر مواضيعي:

  2. #2
    مدريدي العراقي is on a distinguished road الصورة الرمزية العراقي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    بغداد
    المشاركات
    5,683

    افتراضي رد: ليفربول يسعى لمواصلة انتصاراته والعبور لدور الثمانية الاوروبي على حساب انتر


  3. #3
    iraqi4ever عراقي الى الابد is on a distinguished road الصورة الرمزية عراقي الى الابد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    6,158

    افتراضي رد: ليفربول يسعى لمواصلة انتصاراته والعبور لدور الثمانية الاوروبي على حساب انتر


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك