+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: شيفروليه أورلاندو.. عالم جديد

  1. #1
    الرايق ميدو الرايق is on a distinguished road الصورة الرمزية ميدو الرايق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    1,449

    افتراضي شيفروليه أورلاندو.. عالم جديد


    منتديات الفرات


    قالت شيفروليه ان أورلاندو
    تعتبر سيارة العرض التي تستعد لظهورها العالمي الأول خلال معرض باريس للسيارات في مطلع أكتوبر المقبل، بمنزلة إشارة واضحة على تفكير شيفروليه في توسيع مجموعتها لتضم سيارة متعددة الأغراض من سبع مقاعد وبتصميم رياضي مميز أشبه بتصاميم السيارات الرياضية ذات الاستعمالات المتعددة، ونظام مقاعد متكيف ومساحة داخلية مذهلة.
    وترتكز سيارة أورلاندو للعرض على سيارة شيفروليه كروز سيدان المدمجة والجديدة بالكامل، وهي تحمل توقيع شيفروليه في لغة التصميم العالمية الجديدة إلى فئة جديدة من السيارات. وتعكف شيفروليه على دراسة إمكانية دمج مميزات المرونة في كل من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات الفان van العائلية وسيارات الواغن في مركبة واحدة. وتتمتع شيفروليه أورلاندو بمظهر جانبي مميز يستبدل أبعاد المقصورة الأحادية monocab بتصاميم أكثر تبايناً وتفصيلاً بين غطاء المحرك وخطوط الزجاج الأمامي. ومع رفاريف بارزة للخارج بدلاً من التصميم الجانبي المستوي للهيكل، تتحلى أورلاندو بتصميم شرس يمنحها مظهر السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. وبفضل هيكلها الذي يرتكز على تصميم سيارات السيدان، توفر أورلاندو متعة قيادة وتحكم ديناميكية وكفاءة استهلاك وقود مذهلة وسهولة في الدخول.
    وفي الداخل، صممت أورلاندو، ذات الخمسة أبواب، لتلبية متطلبات العائلات وأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة واسعة من المقاعد بتصميم متكيف كمقاعد السينما، وذلك في ثلاثة صفوف لاستيعاب سبعة ركاب بكل راحة. وفي حال تطلب الأمر تحميل حمولة كبيرة، يمكن بسرعة تحويل المقصورة الواسعة إلى منطقة تحميل ضخمة. كما توفر قاعدة العجلات الكبيرة التي تبلغ 2760 ملم والمسارات العريضة من الأمام والخلف رحابةً داخليةً مذهلة في أورلاندو.
    وتأتي أورلاندو مجهزة بأحدث جيل من محركات شيفروليه توربو بالديزل بسعة 2 ليتر، تولد 150 حصاناً من القوة وعزم دوران يبلغ 320 نيوتن / متر، في منظومة دفع توفر المزيد من القوة والكفاءة في استهلاك الوقود.

    اخر مواضيعي:

  2. #2
    فراتي مهم جدا حيدر القريشي is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بغدادي كطع النفس
    المشاركات
    19,314

    افتراضي رد: شيفروليه أورلاندو.. عالم جديد


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك