+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: “X5 Falcon” تحلق في عالم القوة والسرعة

  1. #1
    الرايق ميدو الرايق is on a distinguished road الصورة الرمزية ميدو الرايق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    1,449

    افتراضي “X5 Falcon” تحلق في عالم القوة والسرعة


    منتديات الفرات

    الباز مخلوق مقاتل بطبيعته . فهو طائر محارب من يوم ولادته، ولذلك فهو دائماً ما يتخذ كرمز للقوة والجبروت . كما يعتبر الباز الجوال أسرع طائر على كوكب الأرض على الإطلاق، حيث يمكنه الانقضاض على فريسته من الجو بسرعة تزيد على ال 200 كيلومتر في الساعة .


    ووجد اسم الباز Falcon طريقه إلى صناعة السيارات بصفته رمزاً للقوة والسرعة معاً . وأحدث الأمثلة على ذلك سيارة بي إم دبليو X5 المعدلة من قبل شركة “إيه سي شنايتزر”، والتي حملت اسم X5 Falcon فبأجنحتها العريضة، ووقفتها الراسخة، تعتبر هذه النسخة المعدلة، أيضاً مثالاً للقوة والسرعة .


    وطورت “إيه سي شنايتزر” مجموعة تجهيزات مميزة لتعديل X5تضمنت جناحين عريضين للمقدمة والمؤخرة، يتناغمان بشكل في غاية الانسجام مع مجموعة الإضافات الخاصة الأخرى في برنامج التعديل، وخصوصاً الخاصرة الأمامية، التي احتوت على عاكس للهواء، ودرعاً تحتية واقية لنظام الدفع، مما أكسب هذه ال “SUV” مظهر المقاتل الواثق من نفسه .


    كما تم تعزيز صورتها بواسطة فتحتي التهوية المستطيلتين على غطاء المحرك، والمؤطرتين بحواف معدنية . وفي المؤخرة شملت عملية التعديل خاصرة احتوت على عاكس هواء، بينما ركز تصميم القطاع الخلفي للسيارة، بالذات على جذب الأنظار عن طريق العادم الرياضي القابع في المؤخرة، والذي يحتوي على أنبوبين مطليين بالكروم، مع شكل يحاكي تصميم السباقات . كما تدعم ذلك عجلات سباقات طراز Type V11 قياسها 22 بوصة، مع مظهر داكن وخاطف للأبصار .


    وفي ما يتعلق بطاقة الحركة، يقبع تحت غطاء مقدمة السيارة محرك جبار، تبلغ سعته 3 ليترات، وتصل قوته إلى 310 أحصنة، وعزمه إلى 680 نيوتن/متر . أما بنيتها التحتية فقد ضمت نظام تعليق جديداً من “إيه سي شنايتزر” ساهم في خفض جسمها بشكل لافت، مما منحها قدرة كبيرة على المناورة، قل نظيرها في سيارة بهذا الحجم، تماماً مثل الباز الذي حملت اسمه، والذي اشتهر بتغيير اتجاهاته في لمح البصر .
    اخر مواضيعي:
    التعديل الأخير تم بواسطة sky ; 20-11-2011 الساعة 10:39 PM

  2. #2
    كاتالوني حتى الموت عاشق كاتالونيا is on a distinguished road الصورة الرمزية عاشق كاتالونيا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بغداد
    المشاركات
    3,212

    افتراضي رد: “X5 Falcon” تحلق في عالم القوة والسرعة


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك