+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 16 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 1 إلى 25 من 388

المنتدى: المكتبة الرياضية

لكل انواع ملفات الفيديو الرياضية.

  1. موضوع مثبت مثبــت: قوآنين قسم المكتــبه الريآآضيــه~..

    السلام عليكم | .. القوانين .. | 1- يتم تثبيت الموضوع اذا كان من مجهودك الشخصي ويحتوي على ما يستحق التثبيت.

    أنشئ بواسطة AL.iRaQia◦Rm, 12-08-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 853
    12-08-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. 125 موضوع مثبت مثبــت: حامد حسن

    صور ابي عندما كان يلعب كره القدم مع نادي الناصريه ومنتخب العراق للشباب ونادي الشطرة والغراف هذه المباره ضد فريق الشرطه في ملعب الشعب وهذه المباره ضدفريق دهوك

    أنشئ بواسطة اسعد الغريب, 13-05-2011
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 2,622
    15-05-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. Iraq موضوع مثبت مثبــت: اغاني الانديه العالميه

    مرحباااا شباب اليوم جبتلكم اغاني الاندية العالمية لعيونكم اولا. اغنيه فالنسيا اغنيه الريال

    أنشئ بواسطة العراقي الاصيل, 16-11-2008
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 23
    • المشاهدات: 5,032
    30-04-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. حصري موضوع مثبت مثبــت: الفائزون بالكرة الذهبية عبر تاريخ كرة القدم ...

    دأبت المجلة الرياضية الفرنسية المتخصصة((فرانس فوتبول))منذ نشأتها على تخصيص جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم يمارس في البطولات الاوروبية الاحترافية. وكان السير ستانلي ماتيوز هو اول من حاز عليها عام 1956.....وتمكن كل من كروييف وبلاتيني وفان باستن من تحقيق الثلاثية...وكان جورج وياه اول لاعب غير...

    أنشئ بواسطة مروان خالد, 02-05-2008
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 11
    • المشاهدات: 2,738
    29-01-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  1. فريق جوانزو هو الصيني يصل جدة استعداداً لملاقاة الاتحاد.. والإيطالي ليبي يلتزم الصمت

    وصلت عصر اليوم الأحد بعثة فريق جوانز هو الصيني إلى مطار جدة الدولي ، استعداداً لملاقاة فريق الاتحاد يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير عبد الله الفيصل ، في إطار دور الثمانية لدوري أبطال آسيا. وامتنع الإيطالي مارشيلو ليبي مدرب الفريق الصيني الحديث لوسائل الإعلام ، وشق طريقه مباشرة إلى الحافلة...

    أنشئ بواسطة ||قلـﮱـب ♥ أنسـﮱـآ, 16-09-2012
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,395
    16-09-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. ? اجمل عشرة ملاعب فى العالم

    بسم اللة الرحمن الرحيم اجمل عشرة استادات فى العالم... 1_ملعب(سانتياجو برنابيو) ريال مدريد

    أنشئ بواسطة mohamadyaser, 24-05-2010
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,693
    10-06-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. صور في منتهى الجمال لقلب دفاع برشلونه ~~ جيرارد بيكي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما اطول عليكم واترككم مع الصور

    أنشئ بواسطة عاشق كاتالونيا, 09-03-2010
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 2,972
    16-04-2012 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. Iraq كأس العالم في العراق

    كأس العالم في العراق العـراق يتقدم بطلب للفيفا لاستضافة كأس العالم بأحدث الملاعب و الملعب يكون صديق البيئه عام 2050 هـــــاي قويـــــــــه ههههههه ___________

    أنشئ بواسطة بيتر بتريلي, 22-07-2010
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,522
    19-08-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. حصريا :: اهداف مباراه أسبانيا VS هولندا :: نهائى كأس العالم 2010 !!

    أســـــــــبانيا VS هولـــــــــــندا انتهت المباراه بفوز اسبانيا 1/0 Avi Version

    أنشئ بواسطة NiceMoody, 12-07-2010
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 1,797
    12-08-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. حصريا مبارة النهائى بين منتخب مـصــر والكاميرون Ghana 2008; روابط مباشرة

    هدية لجميع الأعضاء الكرام مباراة نهائى العرس الافريقى غانا 2008 بين منتخب مصر ومنتخب اسود الكاميرون والتى توج فيها منتخب مصر باللقب القارى الافريقى للمرة الثانية على التوالى والسادسة فى تاريخه المشرف للتحميل بجودة عالية بتعليق امير قرطاج وفارس التعليق العربى " عصام الشوالى " المباراة على جزئين...

    أنشئ بواسطة احمدربيع, 15-04-2008
    11 الصفحات
    1 2 3 ... 11
    • مشاركات: 80
    • المشاهدات: 20,166
    25-06-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. 125 نشيد برشلونه

    السلام عليكم اقدم لكم نشيد برشلونه الملوووك:66: على عناد كل مدريدي:20: هع http://www.youtube.com/watch?v=ClsO8bKvtQc

    أنشئ بواسطة اسعد الغريب, 07-05-2011
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,364
    16-05-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. Icon14 صور لمشاهير كرة القدم وهم صغار بجننو

    شلونكم يارياضيين؟؟ اليوم خوش صور ولو اني مااعرفهم وكرة القدم ابد مو وصديقتي لكن حبيت اجيبلكم هالموضوع مشاركه مني يله نتوكل نبدا بهنري يسلملي هالشعر وهالسيم مال المواعين بس بيني وبينكم تفتح النفس:: ويييييييع

    أنشئ بواسطة ام علاوي, 02-06-2010
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 18
    • المشاهدات: 5,884
    03-05-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. 80 غرائب كره القدم { تفوتكم } كلش حلوه صور...........

    لاحظ رجل الاعب .......والله خطيه هذا ....... وووووجهي...... شو عم يعمل هذا

    أنشئ بواسطة الحب الضائع, 12-03-2009
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 14
    • المشاهدات: 7,079
    04-04-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. top 10 اهداف منديال جنوب افريقيا

    اجمل واروع 10 اهداف منديال جنوب افريقيا من هنا

    أنشئ بواسطة masterlogiciel, 02-08-2010
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,223
    10-03-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. Iraq اكبر موسوعة لصور كأس اسيا 2011 في قطر

    من حفل الافتتاح

    أنشئ بواسطة صفاء الهنداوي, 12-01-2011
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 11
    • المشاهدات: 2,132
    31-01-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. Sun صور باصات المنتخبات المشاركه بـ كاّس اسيا 2011 فـي الدوحة

    شهدت العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء الماضي الكشف عن حافلات المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر، والمزينة بعلم الدولة وشعار الفريق. ويشار إلى الحافلات التي تتسع لـ45 راكباً ستكون مخصصة من أجل تنقلات لاعبي وأعضاء الجهاز الفني في المنتخبات الوطنية الـ16 المشاركة في النهائيات...

    أنشئ بواسطة بيتر بتريلي, 01-01-2011
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 8
    • المشاهدات: 3,049
    21-01-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. Iraq صور ملعب مدينة البصرة الرياضية المستضيفه لخليجي 21 في البصره

    بسم الله الرحمن الرحيم أخر مراحل بناء المدينة الرياضية لأستضافة خليجي 21 في البصرة مع تصاميم المدينة والحمد الله العمل جاري لليلاً ونهاراً وجهود جبارة تبذل لأستضافة هذا الحدث مبلغ المقاولة :522,156,879,677 دينار عراقي = بحدود المليار دولار مدة أنجاز المشروع :32 شهر ابتدء المشروع...

    أنشئ بواسطة بيتر بتريلي, 10-12-2010
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 3,407
    21-01-2011 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. اغرب حارس مرمى في العالم 2011

    اغرب حارس مرمى 2011 حارس مرمى 2011 اغرب ملابس لحارس المرمى 2011 اغرب حارس مرمى في العالم 2011 أغرب حارس مرمى في العالم ، غرابته جاءت من ملابسة الغريبة التي يرتديها في كل مباراة. اللاعب اسمه بابلو وهو يلعب في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

    أنشئ بواسطة ام فيصل, 01-10-2010
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 2,809
    29-12-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 1,408
    25-12-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. فيديو يكشف تهاون حارس الميريا أمام برشلونة

    كما يقول المثل " أهل مكة أدرى بشعابها "، وفي المقابل "الصحف الأسبانية ادري بخبايا الدوري وما يحدث خلف الكواليس " ، حيث كشف عن فيديو يرصد تحركات وتعامل حارس الميريا ديغو الفيس أمام برشلونة في النتيجة الثقيلة التي سجلها الفريق الكاتلوني بثمانية أهداف نظيفة . برشلونة كان الأقوى ولا يزال وهو قادر...

    أنشئ بواسطة mohadesafi, 24-11-2010
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,105
    24-11-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. فيديو... ريال مدريد يتمسك بالصدارة بعد الفوز على بيلباو بخماسية

    تخطى ريال مدريد اللقاء الصعب أمام الفريق الزائر العنيد بيلباو بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ، ولعله من باب المصادفة هي نفس النتيجة التي سجلها ريال مدريد أمام بيلباو ولكن في الإياب الموسم الماضي . سجل الهدف الأول لريال مدريد اللاعب هغوايين والثاني رونالدو في شوط المباراة الأول ،وبعد ذلك قلص الزوار...

    أنشئ بواسطة mohadesafi, 21-11-2010
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 984
    22-11-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. فيديو..برشلونة يفجر شباك الميريا بثمانية أهداف

    إنذار مبكر من برشلونة قبل الكلاسيكو بأيام ، الفوز ساحق وكبير خارج الديار على الميريا الذي استقبلت شباكه 8 أهداف دون مقابل ، ليسجل برشلونة اكبر نتيجة له في هذا الموسم ويصبح رصيده من الأهداف 33 هدف وعليه فقط 8 أهداف ويرتفع الفارق إلى 25 ، ورصيده من النقاط 31 نقطة ويتصدر الدوري حتى إشعار آخر من لقاء...

    أنشئ بواسطة mohadesafi, 21-11-2010
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 994
    22-11-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. 318 اغنيه (( برشه الكتلوني )) حصريــــا وبس هنا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابه اليوم جايبلكم اغنيه جديده لبرشلونه وباللهجه العراقيه انفجار نووي هديه لكل عاشق وعاشقه لنادي البلوغرانا للتحميــل

    أنشئ بواسطة عاشق كاتالونيا, 06-03-2010
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 2,774
    17-11-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. 125 بث مباشر للدوريات الأوروبية مجانا

    السلام عليكم قنوات الدوريات الاوروبية هي قنوات خاصة تهتم ببث الدوريات والبطولات الاوروبية مثل علي سبيل المثال لا الحصر:- الدوري الانجليزي الممتاز - الدوري الاسبانى - الدوري البرتغالي - الدوري الايطالى - الدورى الفرنسي - الدوري البلجيكي - الدوري الاسكتلندي - تصفيات الامم الاوروبية - بطولة...

    أنشئ بواسطة asd422, 13-11-2010
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,031
    14-11-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. Icon14 بث مباشر مباراة الزمالك و الأسماعيلى مجانا

    لو عايز تتفرج على ماتش الزمالك و الاسماعيلى النهاردة انا جايبلكو موقع بث مباشر جامد جداً و مبيفصلش ولا بيقطع و بجودة عالية الماتش الساعة 7:00 بتوقيت مصر للمشاهدة اضغط هنا و كمان فى موقع تانى بث قنوات مودرن 24 ساعة يومياً بس جامد برده الرابط هنا

    أنشئ بواسطة asd422, 10-11-2010
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,180
    10-11-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. 20 بالصور ضرب مصري يشجع سلوفينيا ضد الجزائر

    بالصور - ضرب مصري يشجع سلوفينيا ضد الجزائر - مازالت تتابعات مباراة منتخب مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم تلقي بضلالها على العلاقة الأخوية بين البلدين المسلمين ففي هده الصور تشاهدون لقطات لضرب احد المشجعين المصريين في مدرجات مباراة سولفينيا و الجزائر كان يساند سلوفينيا ضد الجزائر مما سبب...

    أنشئ بواسطة مشجع مسي, 24-06-2010
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 2,612
    07-11-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. Iraq شاهد مباراة الأهلى و أنبى بالدورى

    شاهد مباراة الأهلى و أنبى بالدورى المصرى لو عايز تتفرج على ماتش الأهلى و أنبى من على النت الموقع ده شغال و أنا جربته فى ماتشات كتيرة قبل كده فى الدورى المصرى و الدوريات الأجنبية و مابيقطعش ولا بيفصل و على فكرة أبو تريكة و بركات حايقودا الأهلى

    أنشئ بواسطة asd422, 04-11-2010
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 950
    04-11-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  23. new موسوعة صور ملك الملاعب الترابية Rafa Nadal

    لـ عشاق لاعب التنس الإسباني || رافاييل نادال || منذ صغرهـ الى سنة 2004 تفضلوا الصور

    أنشئ بواسطة بيتر بتريلي, 04-09-2010
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,614
    12-09-2010 إذهب إلى آخر مشاركة
  24. جميع أهداف لاعب برشلونه الاسبانى Zlatan Ibrahimovic

    جميع أهداف لاعب برشلونه الاسبانى Zlatan Ibrahimovic Hotfile Rapidshare

    أنشئ بواسطة mado0o0_m, 10-08-2010
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,148
    03-09-2010 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 16 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى
الأعضاء الذين يتصفحون الآن هذا القسم

2 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 2)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك