المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العطية يفوز برالي الأردن للمرة الخامسة



نسيت انساك
02-11-2009, 01:49 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/10/31/2009103114536327734_2.jpg

بعد منافسة مريرة فاز السائق القطري ناصر صالح العطية وملاحه الإيطالي جيوفاني بيرناشيني بلقب رالي الأردن 2009، وفاز الثنائي القطري - الإيطالي بثلاثة من تسع مراحل في اليوم الثاني للرالي، وبذلك أحرز العطية فوزه الـ 33 في جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات، وفاز بلقب رالي الاردن مرة خامسة في غضون 7 سنوات.
وبات العطية حالياً يتصدر البطولة الإقليمية بثلاث نقاط ويحتاج لإحراز المركز الثاني أو الفوز في رالي دبي الدولي الشهر المقبل للتربع على عرش بطولة الشرق الأوسط للراليات للمرة السادسة في غضون 7 سنوات. وضغط سائق الراليات اللبناني روجيه فغالي وملاحه الإيطالي نيكولا أرينا على العطية طوال مراحل الرالي، وتمكنا من الفوز بست مراحل في اليوم الثاني، وحلا في نهاية المطاف في المركز الثاني.
واستخدم العطية كافة مهاراته الاحترافية العالية وحافظ على التحكم بالقيادة وسط ظروف صعبة وخفف من سرعته عند الحاجة طوال مراحل الرالي التي استمرت يومين.
وأعرب العطية عن ارتياحه للفوز بلقب رالي الاردن: "لطالما استمتعت دائماً برالي الأردن، لقد زادت الامطار من صعوبة المراحل الخاصة وتحولت إلى دروب موحلة ومنزلقة أمس وزيتية اليوم من دون غبار. لقد كان الأمر يتعلق بالتركيز في المقام الأول وخاصة عند الدروب المتعرجة. لقد قدمت أفضل ما لدي وقمت باللازم وحصلت على النقاط العشرة وتقدمت نقطتين إضافيتين على مسفر المري. إن المعركة لم تنته بعد وسننتظر ونرى ما يحدث في دبي".

سالم العارضي
17-11-2009, 08:26 PM
شكرا لك حبيبي الغالي
على المجهود القيم
نترقب المزيد من ابداعك
لك خالص التقدير