المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عنابي السنوكر يتأهل لنصف النهائي



نسيت انساك
07-11-2009, 02:48 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/11/6/2009116191728315734_2.jpg



عزف عنابي السنوكر سيمفونية ابداع رائعة بالأمس وقدم مباراتين هما الأروع والأقوى ونجح في الوصول الى المحطة قبل الاخيرة وصعد لنصف النهائي لبطولة الفرق في السنوكر ضمن فعاليات دورة الالعاب الاسيوية داخل الصالات المقامة حاليا في فيتنام ورسم اول بسمة على الشفاة في مدينة هوشي منه .
منتخب السنوكر دخل مباريات أمس برغبة كبيرة في تحقيق اول انجاز في منافسات هوشي منه وكان الاصرار والعزيمة واضحة على الجميع حيث مثل المنتخب القطري في مباريات الأمس الثلاثي المتألق مهنا العبيدلي وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سيف وخميس العبيدلي وبالفعل كان الثلاثة في قمة مستواهم .
بدأ العنابي مباريات الأمس بمواجهة منتخب هونغ كونغ "القوي" ولم تكن البداية موفقة وتأخر لاعبونا صفر - 2 ولكن بعزيمة الابطال وجهد الرجال نجح ابطال عنابي السنوكر في قلب الطاولة على المنافس وحولوا تأخرهم الى الفوز 3 - 2 بعد مباراة ماراثونية رائعة استغرقت ثلاث ساعات و45 دقيقة حفلت بالاثارة والمتعة من جميع المتابعين ليؤكدوا للجميع عزمهم على تحقيق شئ في البطولة وبالفعل كان الفوز الاول بمثابة تأكيد من اللاعبين على عزمهم على تحدي المستحيل ولما لا وقد نجحوا في تحدي المنافس الذي تقدم في البداية ولقنوا فريق هونج كونج درساً كبيراً .
مواصلة التألق

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/11/6/2009116191734222734_3.jpg
وبعد التأهل الى دور الثمانية اصطدم المنتخب القطري بفريق لاوس الذي ابعد منتخب البحرين في دور الثمانية وهو من المنتخبات القوية في البطولة ولكن الفوز الذي حققه عنابي السنوكر على هونج كونج كان له دور كبير في منح لاعبينا دفعة معنوية كبيرة بالاضافة الى الاصرار والتحدي من لاعبينا ليواصلوا الابداع والتفوق على انفسهم وعلى المنافس بعرض ولا اروع وبنفس نتيجة المباراة الاولى حققوا الفوز ايضا على لاوس 3 - 2 بعد مباراة كبيرة ايضا واصبح منتخب السنوكر على مقربة من اول ميدالية للبعثة في هوشي منه بعد صعوده الى نصف النهائي للبطولة حيث يلتقي المنتخب مع سنغافورة في العاشرة صباح اليوم والكل ينتظر هذه المواجهة بترقب كبير وحلم اكبر من أجل صعود المنتخب القطري الى المباراة النهائية وبالتالي الاقتراب من الذهب .
وعقب الفوز الثاني احتفلت البعثة القطرية في الصالة التي اقيمت عليها المنافسات وتبادل الجميع التهاني والكل يمني النفس بالميدالية الاولى في هوشي منه باذن الله .
من ناحية أخرى أنهي عنابي البولينغ مشاركته في البطولة أمس من دون أن يحقق أي شئ حيث خرج من بطولة الفرق من الدور الأول محتلا المركز العاشر في حين تأهلت منتخبات كوريا والكويت وماليزيا والإمارات إلى الدور قبل النهائي.
منافسات الشطرنج

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/11/6/2009116191740675734_3.jpg
وفقد عنابي الشطرنج فرصة الفوز بإحدى الميداليات على مستوى الفرق بعد خسارته أمس أمام منتخب كازاخستان في التصفيات المؤهلة إلى النهائيات لينهى العنابي مشواره بالدورة الآسيوية الثالثة داخل الصالات والمقامة حاليا في فيتنام بتحقيق ميدالية واحدة فقط على مستوى الفردي للاعبة جو شن، وكانت إدارة البعثة تمنى النفس بأن يحقق لاعبي الشطرنج ميدالية على مستوى الفرق خاصة بعد النتائج الجيدة في منافسات أمس الأول ونجاح العنابي في الفوز على إيران والهند وهما من المنتخبات المنافسة له على التأهل للدور قبل النهائي ولكن جاءت الخسارة أمس أمام كازاخستان لتحرم المنتخب من التاهل ومن يتوقف مشواره بالدور عند هذا الحد بينما تأهل منتخب كازاخستان إلى الدور نصف النهائي مع منتخبات الصين وفيتنام والهند، وستقام اليوم نهائيات الشطرنج لتحديد المنتخب الفائز بالميدالية الذهبية .
القوس والسهم

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/11/6/2009116191745721580_3.jpg
ومن ناحية أخرى خرج عنابي القوس والسهم من الدور الأول للمنافسات على مستوى الفرق والذي أقيمت اليوم حيث اخفق رماة العنابي أسراف خان وعلى foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? وخضر منصر في التأهل إلى الأدوار النهائية وهذا الأمر كان متوقعا بعد المستوى الرائع الذي ظهر به رماة كرويا الجنوبية وسيطرتهم على المراكز الأولى سواء على مستوى الفردي أو الفرق وجاء خلفهم رماة الصين وإيران وأيضاً الهند.

سالم العارضي
17-11-2009, 08:47 PM
شكرا لك حبيبي الغالي
على المجهود القيم
نترقب المزيد من ابداعك
لك خالص التقدير