المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم انطلاق منافسات العالم ببناء الأجسام



محمدالفتلاوي
08-11-2009, 07:35 AM
تنطلق اليوم منافسات بطولة العالم لبناء الاجسام في الامارات للفترة من الرابع ولغاية الثامن من الشهر الحالي بمشاركة سبع وثلاثين دولة من ضمنها العراق.


وعقد يوم امس المؤتمر الفني للبطولة في صالة النادي الأهلي بحضور أسامة foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الشعفار رئيس اتحاد الاماراتي لبناء الاجسام الذي قال : تقرر أن تكون هناك جوائز مالية للفائزين حيث تم رصد 120 ألف دولار كجوائز مالية اذ يحصل صاحب المركز الأول على 5 آلاف دولار والثاني 3 والثالث على ألفي دولار فيما يحصل صاحب المركز الرابع على ألف دولار. وعن المنهاج المقبل للبطولات حيث تستضيف فيتنام بطولة العالم في 2010، وهناك طلبات استضافة للبطولات التي تليها من تايلاند وكازاخستان وهي لاتزال قيد الدراسة.
من جانب اخر كان الوفد العراقي اول الواصلين للامارات حيث بدأ معسكره التدريبي هناك في الثامن والعشرين من شهر تشرين الاول الماضي وضم الوفد سالم خيون رئيساً وجبار محيي وعبد الباقي ياسين والمدرب جواد الforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? واللاعبين foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? هاشم في وزن 55 كغم ويوسف foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? في وزن 65 كغم وعلاء هليل بوزن 70 كغم وعمر حنظل بوزن 70 كغم واسعد حميد في وزن 75 كغم ومحمد حسين طاهر في وزن 80 كغم وعباس عبد الحسين بوزن 80 كغم وفائز عبدالحسن بوزن 85 كغم.
يذكر ان العراق سيشارك في اجتماعات وانتخابات الاتحاد الدولي لبناء الاجسام التي من المقرر ان تقام على هامش البطولة وبمشاركة عدد كبير من ممثلي الاتحادات الوطنية المنضوية تحت لواء الاتحاد الدولي للعبة و سيمثل العراق عماد جاسم رئيس اتحاد اللعبة الذي سيعمل على الترشيح لاحد المناصب الادارية في رئاسة الاتحاد الدولي لاسيما ان العراق له دور كبير في تطوير اللعبة وهو من المنافسين في البطولات العربية والاسيوية والعالمية واخرها الفوز ببطولة العرب التي اقيمت في الاردن والفوز بذهبية العالم الماضية والتي اقيمت في البحرين لوزن 65 كغم للبطل ستار عطية.

بيتر بتريلي
09-11-2009, 03:18 PM
تحياتي لك محمد الفتلاوي كلك ابداع تسلملي يا محمد
تقبل مروري

سالم العارضي
17-11-2009, 09:29 PM
شكرا لك حبيبي الغالي
على المجهود القيم
نترقب المزيد من ابداعك
لك خالص التقدير