المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابيلو: الجزائر تملك فريقاً جيداً



اسدالعراقي
05-12-2009, 01:58 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/12/5/200912571434667734_2.jpg

بدا مدرب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم الإيطالي فابيو كابيلو راضياً عن المجموعة التي وقع فيها منتخب "الأسود الثلاثة" في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الجزائر، التي وقعت مع فريقه في ذات المجموعة، تملك فريقاً جيداً.
ووقعت إنكلترا التي قدمت أداءً مميزاً في التصفيات، في المجموعة الثالثة إلى جانب الولايات المتحدة والجزائر وسلوفينيا، وهي ستستهل مشوارها في 12 حزيران/يونيو أمام "بلاد العم سام" على ملعب "رويال بافوكنغ ستاديوم" في روستبرغ.
وقال كابيلو عقب القرعة : "ليست بالسيئة"، مضيفاً: "واجهنا الولايات المتحدة وسلوفينيا على أرضنا. لعبنا بطريقة جيدة وفزنا لكننا عندما سنلعب هنا (جنوب افريقيا) في حزيران/يونيو ستكون الأمور صعبة".
وكان رجال كابيلو فازوا على المنتخب الأميركي ودياً 2-صفر في 28 أيار/مايو الماضي في لندن، مسجلين فوزهم الودي السابع على الأميركيين، مقابل هزيمة واحدة تعود إلى عام 1993 (صفر-2) في بوسطن، في حين أن المباراة الوحيدة التي جمعت الطرفين في مسابقة رسمية كانت في نهائيات مونديال 1950 عندما فازت الولايات المتحدة 1-صفر في دور المجموعات.
وتواجهت إنكلترا مرة واحدة مع سلوفينيا وكانت ودية في أيلول/سبتمبر الماضي عندما تغلبت عليها بهدفين لفرانك لامبارد وجيرماين ديفو، مقابل هدف لزلاتان ليوبييانكيتش.
أما عن المنتخب الجزائري الخصم الثالث لإنكلترا في المجموعة، فقال كابيلو: "الجزائر تغلبت على مصر (في مباراة فاصلة) ولن تكون سهلة، يملكون فريقاً جيداً حالياً. عندما تلعب في كأس العالم لا يوجد هناك مباراة سهلة".
المصدر: وكالات