المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القادسية يعادل السالمية في قمة الأسبوع السابع لدوري الكويتي كرة اليد



بيتر بتريلي
08-12-2009, 06:55 PM
تمكن نادي القادسية من تحقيق نقطة ثمينة عبر تعادله مع نظيره السالمية بنتيجة 26 - 26 في قمة مباريات الأسبوع السابع لدوري الكويتي لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي.

بدأت المباراة بداية قوية ومتكافئة مع افضلية لنادي السالمية عبر لاعبيه عبدالعزيز نجيب وفهد فهيد والحارس الخبير يوسف الفضلي لكن سرعان ما عاد القادسية عبر محمد الحمدان وناصر بوخضرة لتشير النتيجة عند الدقيقة العاشرة الى تعادل الفريقين بأربعة أهداف لكليهما.

واستمرت المباراة متكافئة في شوطها الأول مع أفضلية بسيطة لصالح السالمية في البداية بفضل محمد الصلال وعبدالعزيز الزعابي مكنت الفريق من تحقيق التقدم ولكن لاعبي القادسية ومع مشاركة اللاعب صالح الجيماز ومهارة طلال الياقوت من العودة الى اللقاء وتحقيق الأفضلية في نهاية الشوط الذي انتهى لصالح القادسية بنتيجة 13 - 12 .

ومع بداية الشوط الثاني ركز لاعبو السالمية من هجماتهم بصورة متقنة تمكنوا من خلالها من تشكيل خطورة كبيرة على الخصم وتحقيق الأفضلية اضافة الى الدفاع المحكم ما مكنهم من التقدم عند الدقيقة العاشرة بنتيجة 18 - 16.

واستمرت الأفضلية لصالح السالمية بفضل ابراهيم صنقور والصلال اضافة الى براعة الحارس يوسف الفضلي الذي وقف سدا منيعا في وجه هجمات القادسية ليتمكن الفريق من التقدم عند الدقيقة العشرين بنتيجة 22 - 20.

وفي الدقائق العشر الأخيرة شهدت المباراة أجواء حماسية ونجح القادسية في تقريب الفارق الى هدف واحد وتمكن اللاعب العائد من الاصابة عبدالله الحداد من تسجيل التعادل في الثواني الأخيرة لينتهي اللقاء بتعادل عادل في مباراة كانت من أفضل مباريات الموسم حتى الآن.