المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوريس بيكر:لا أحسد مايكل شوماخر وجميع لاعبي التنس في جيلي أعجبوا بشتيفي جراف



نسيت انساك
10-12-2009, 05:00 AM
قال نجم التنس الألماني السابق بوريس بيكر إنه لا يحسد الشخصيات الأسطورية الرياضية الألمانية أمثال شتيفي جراف أو مايكل شوماخر على شهرتهم الواسعة.

وقال بيكر في تصريحات لصحيفة "بلاي بوي" :"من الصعب العيش على هذا النحو..إنها مسألة مرهقة للغاية إذا لا يمكنهم الذهاب إلى مطعم أو الطلاق".

وأضاف الرياضي الشهير أن مثل هذه الشخصيات الشهيرة يمكنها العيش بحرية أكبر خارج البلاد ولكن بيكر الذي يعيش بين لندن وزيوريخ دعا المشاهير الذين يعيشون في الخارج إلى الحذر في نقاط التفتيش المرورية للكشف عن الكحول وقال:"لا تفيد الشهرة في هذا الموقف إذ يحب علي أن أنفخ (في الجهاز الخاص بالكشف عن الحكول في الجسم) طويلا إلى أن يكتشفوا شيئا ما..يجب على المرء في هذه الحالة التحلي بالطاعة والاستجابة لكل ما تطلبه الشرطة".

واعترف بيكر بأن "كل لاعب تنس في جيلنا كان معجب بشتيفي جراف فهي امرأة رائعة ذات بنيان متميز ومثيرة" ولكن بيكر قال إن علاقته بشتيفي كانت علاقة أخوية حيث أنه يعرفها منذ نعومة أظافرهما.

وتعقيبا على الجدل الذي أثير عقب نشر مذكرات نجم التنس اندريه أجاسي ، زوج شتيفي جراف والذي اعترف في المذكرات بتعاطيه المخدرات قال بيكر:"لماذا يعترف بمثل هذا الشيء؟ ما الفائدة من الأمر؟ إنه يضر رياضة التنس فحسب".

من ناحية أخرى أعرب بيكر الذي تزوج مؤخرا من صديقته ليلي ، عن سعادته بحياته الحالية وبدور الزوج الذي تمكن من أن يلعبه مرة أخرى وقال:"جربت كل شيء وخلصت في النهاية إلى أن الحياة مع شريكة حياة هي أفضل وأكثر سعادة".

ولكن بيكر الذي ينتظر مطلع العام أول طفل له من ليلي ، لم يستبعد مفاجآت الحياة حيث قال:"الوقوع في الحب مثل الجوع ..يتكرر دائما".