المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الظهر تجبر سافينا على الانسحاب من بطولة بريسبين للتنس



rafd1990
11-12-2009, 07:46 PM
آلام الظهر التي أجبرت المصنفة الأولى على العالم سابقا الروسية دينارا سافينا على الانسحاب من مباراة لها بالبطولة الختامية لموسم تنس السيدات بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة ستبعد اللاعبة الروسية من جديد عن استهلال مشوارها بموسم 2010 من خلال بطولة بريسبين الأسترالية.

وأعلن المسئولون أن سافينا انسحبت من بطولة بريسبين الدولية مشيرة إلى أن شفائها لن يكون قد اكتمل عندما تجرى منافسات البطولة في الفترة ما بين الثالث والعاشر من كانون الثاني/يناير المقبل.

وقال ستيف آيليس مدير بطولة بريسبين : "كانت سافينا تتطلع بشدة لاستهلال موسمها الجديد في بريسبين ومن المؤسف حقا أنها لن تكون سليمة في الوقت المناسب للمشاركة بالبطولة".

وأضاف : "أعرف أنها كانت تبذل كل طاقتها في محاولة لاستعادة لياقتها البدنية استعدادا للبطولة ولكن في النهاية تغلب الوقت عليها ومازالت تخضع للعلاج حاليا".

وجاء انهيار سافينا خلال البطولة الختامية للموسم في الدوحة خلال تشرين الأول/أكتوبر الماضي لتخسر معه صدارة التصنيف العالمي للاعبات المحترفات لصالح الأمريكية سيرينا ويليامز.

ومازالت قائمة اللاعبات المشاركات في أولى بطولات الموسم الجديد قوية حيث تضم أسماء لامعة مثل البلجيكية جوستين هينن العائدة إلى الساحة بعد عامين تقريبا من الاعتزال ومواطنتها كيم كليسترز التي تلعب للمرة الأولى في بطولة تابعة للرابطة العالمية للاعبات المحترفات منذ فوزها بلقب بطولة أمريكا المفتوحة في أيلول/سبتمبر الماضي.

كما تضم القائمة اللاعبة الصربية آنا إيفانوفيتش بطلة فرنسا المفتوحة السابقة والأسترالية يلينا دوكيتش.

بيتر بتريلي
12-12-2009, 03:38 PM
اشكرك يا غالي على جهودك لنقل الخبر
لا تحرمنا من جديدك
و منك نستفيد

اسدالعراقي
24-12-2009, 06:54 PM
شكرا اخي رافد الورد
على الاخبار الرائعة
تحياتي