المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعادل الأهلى ببنغازي والصفاقسي في ذهاب نهائي كأس شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس



بيتر بتريلي
12-12-2009, 04:28 PM
نجح فريق الصفاقسي التونسي
http://karimania63.maktoobblog.com/files/2009/04/388518effectif1.jpg
من خطف تعادل ثمين من أمام فريق الأهلى ببنغازي الليبي وذلك في المباراة التى جمعتهم يوم أمس الجمعة على أرضية ملعب هوجو تشافيز ببمغازي . ضمن ذهاب نهائي كأس شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس والمنتهية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما

وسط حضور جماهيري كبير ملئ كل جنابات ملعب هوجو تشافيز ويتراوح بأكثر من 11000 أحدى عشر الف مشجعاً توافدوا لمؤازرة فريقها قيل ساعات من بدئ المباراة وتحت الأضواء الكاشفة في كرنفال رياضي عربي كبير أستقبلت الجماهير ضيوفها فريق الصفاقسي بالورود والتصفيق الحار لترسم أجمل صورة لمعنى التنافس الرياضي الشريف والتحابب والتأخي بين الشعوب العربية وأن كرة القدم لعبة تجمع الفريقين لمدة تسعون دقيقة وتنتهى مع إنتهاء المباراة .

ومنذ إنطلاقة المباراة أتسلم فريق الأهلى زمام الأمور وكان المبادر في تهديد مرمى الصفاقسي في أكثر من مناسبة ولكن سوء الحظ الذي لازم الفريق طيلة أوقات المباراة وقف حائلاً أمام ولوج الكرة للشباك . وعلى عكس سير المباراة بادر فريق الصفاقسي بالتسجيل أثر خطئ دفاعي من لاعبي الأهلى ببنغازي أستفاد منها اللاعب المحترف , دومينيك دا سيلفا ’ ليسجل هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة ( د 19 ) ويرسم صورة جديدة في سير مجريات اللقاء .وبهذه النتيجة تنتهى دقائق الشوط الأول بتقدم الصفاقسي بهدف مقابل لاشئ .

وفي الشوط الثاني دخل فريق الأهلى لبغية تعديل النتيجة في أسرع وقت وبدئ واضحاً على فريق الصفاقسي رغبته في الحفاظ على الهدف وأنطماش الفريق في منطقتى الوسط والدفاع . وتهاطلت الهجمات الأهلاوية على مرمى الصفاقسي لكن دون جدوى فضياع الأهداف المحققه أصبح عنواناً رئيسياً لمهاجمي الأهلى ببنغازي فبعد ضياع ركلة الجزاء من أقدام المهاجم ’ سمير الوهج , وأنفراد المصلي والمرمى خالي , ورأسية أيفيانيوكرته ترتطم بالعارضه . ووسط سكوت رهيب لجماهير الأهلى أنطلقت صرخة الفرح لتزلزل مدرجات الملعب الحديدي بعد أن تحصل اللاعب , عبد الرحمن العمامي على كرة داخل منطقة الجزاء ليرسلها بقوة وإتقان لتعانق شباك الصفاقسي معلناً عن هدف التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة ( د 77 )

وبهذه النتيجة ينتهى اللقاء الأخوى الكبير بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما ولتتحول الأنظار الى ملعب صفاقس في مباراة الإياب لتحديد بطل النسخة الثانية من المسابقة .

علماً بأن المهاجم , foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? المصلي , مهاجم الأهلى ببنغازي تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة والتى تقدمها جريدة أخبار إجدابيا .