المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت يتغلب على القادسية في ختام مرحلة الذهاب لدوري الكويتي لكرة السلة



بيتر بتريلي
13-01-2010, 08:25 PM
تغلب نادي الكويت مساء اليوم على نظيره القادسية بنتيجة 87 - 80 في ختام مبارايات مرحلة الذهاب (القسم الأول) لبطولة لدوري الكويتي لكرة السلة للموسم الرياضي الحالي في مباراة لم ترق الى المستوى المتوقع.

بدأ الكويت المباراة بداية قوية عبر لاعبيه اندريه بتس ووforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? المطوع وحسين عبدالرحمن ليتمكن الفريق من التفوق وينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 42 - 38.

ومع بداية الشوط الثاني لم تفلح محاولات القادسية بقيادة عبدالله الصراف وصانع الألعاب فهاد السبيعي من العودة الى اللقاء فاستمرت السيطرة لصالح الكويت وتمكن الفريق من انهاء اللقاء لصالحه بكل جدارة.

ويشار الى ان المستوى الفني العام للمباراة لم يرق الى المطلوب وسط أخطاء فنية من قبل لاعبي الفريقين.

وفي لقاء آخر تغلب العربي على نظيره الصليبيخات بنتيجة 62 - 54 في لقاء استمر به العربي في تقديم مستويات متواضعة لا تليق امكانات لاعبي الفريق فيما تغلب النصر على التضامن بنتيجة 83 - 73.

وفي لقاء مؤجل من الأسبوع ال13 للبطولة اقيم اليوم تغلب كاظمة باللقاء الأخير على نظيره اليرموك 87 - 71.

وبعد ختام القسم الأول للبطولة يتصدر فريقا الكويت وكاظمة الترتيب برصيد 19 نقطة فيما تشترك ثلاثة أندية بالمركز الثاني وهي القادسية والجهراء والساحل بالرصيد نفسه وهو 18 نقطة مع العلم أن هناك مباريات مؤجلة من القسم الأول ستلعب تباعا في القسم الثاني للبطولة.