المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب المصرى يتحفز ويسعى لاعادة البريق على حساب موزمبيق



lolo moon
16-01-2010, 11:03 AM
المنتخب يتحفز للتأهل وزيادة البريق على حساب موزمبيق

رسالة أنجولا إيهاب الفولى ١٦/ ١/ ٢٠١٠http://aadbmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=108379&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=108379)جدية وإصرار فى تدريبات المنتخب لإسعاد الجماهير

يدخل المنتخب الوطنى الأول مواجهة صعبة عندما يلتقى نظيره الموزمبيقى على أرض ملعب استاد بانجيلا عند السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت أنجولا، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة الأمم الأفريقية، وينتظر أن يلعب المنتخب بزيه الأساسى المكون من الشورت الأبيض والـ«تى شيرت» الأحمر والجورب الأسود.
وسيحضر اللقاء السفير foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? طه، مساعد وزير الخارجية والقنصل شريف ربيع. يحتل المنتخب صدارة المجموعة برصيد ٣ نقاط بعد فوزه على المنتخب النيجيرى فى الجولة الأولى، فيما يتقاسم المنافس المركز الثانى بنقطة واحدة مع منتخب بنين بعد تعادلهما معاً فى الجولة نفسها.
تكمن صعوبة اللقاء فى انتشار فيروس الأنفلونزا بين معظم لاعبى الفريق، حيث يعانى عدة لاعبين من الإصابة هم محمد عبدالشافى وحسام غالى وعبدالعزيز توفيق وعماد متعب والمعتصم سالم، فضلاً عن تعرض foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سليمان، مدرب حراس المرمى، لنفس الفيروس، مما أثار حالة من القلق لدى حسن شحاتة، المدير الفنى، خوفاً من عدم قدرة معظم اللاعبين على الأداء بصورة طيبة فى ظل حالة الإعياء الشديدة التى سيطرت عليهم خلال الساعات القليلة الماضية.
ولم يخفف من حدة القلق على المدير الفنى سوى تماثل الثنائى حسنى عبدربه ووائل جمعة للشفاء من آثار الأنفلونزا التى داهمتهما خلال الأيام الماضية، وأعد حسن شحاتة عدة سيناريوهات مع جهازه المعاون تحسباً لغياب أى لاعب من المجموعة الأساسية عن المشاركة بسبب إصابته، حيث يفكر شحاتة بالدفع بforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رؤوف إلى جوار محمد زيدان فى حالة غياب متعب، وجدو فى وسط الملعب بديلاً لغالى إن لم يستطع اللحاق باللقاء.
وعقد شحاتة جلسة مع لاعبيه عند الثانية من ظهر أمس، وشاهد معهم شريط مباراة موزمبيق وبنين للتعرف على نقاط القوة والضعف فى المنافس،
وأوضح المدير الفنى للاعبين أن موزمبيق يضم ثلاثة لاعبين فى غاية الخطورة هم رقم «١٠» داريو مونتيرو ورقم «١٨» داريو كان ورقم «٢١» صامويل شابينجا وكلف وائل جمعة بمراقبة داريو كان كظله وعدم ترك الفرصة له لتسلم الكرة أمام منطقة الجزاء ومنعه من التصويب على المرمى بأى شكل،
فيما كلف محمود فتح الله بمراقبة صامويل شابينجا وينتظر أن يفرض شحاتة رقابة صارمة على داريو مونتيرو الذى يلعب خلف رأسى الحربة لمنعه من إرسال الكرات للثنائى الخطير.
وطالب شحاتة لاعبيه بالتركيز خلال الـ٩٠ دقيقة وعدم الالتفات لهتافات الجماهير الأنجولية المنتظر أن تشجع الفريق الموزمبيقى بجنون نظراً للعلاقات التاريخية التى تربط البلدين، كان الفريق قد أدى مرانه الرئيسى عند السابعة والنصف مساء أمس الجمعة، على نفس الملعب الذى ستقام عليه المباراة، واستقر المدير الفنى على وضع الخطة التى سيخوض بها المباراة، حيث ينتظر أن يلعب بنفس خطة المباراة الأولى،
وكثف شحاتة خلال التدريبات الأخيرة الجرعات التدريبية للثلاثى محمود فتح الله ومحمد زيدان وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? المحمدى للارتقاء بمستواهم البدنى لمواجهة السرعات التى يمتاز بها الفريق الموزمبيقى، وينتظر أن يخوض المنتخب المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضرى ووائل جمعة ومحمود فتح الله وهانى سعيد وسيد معوض وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? فتحى وforaten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? حسن وحسنى عبدربه وحسام غالى (جدو) ومحمد زيدان وعماد متعب (foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رؤوف).
وعلى الجانب الآخر، أنهى الفريق الموزمبيقى استعداداته للمواجهة ويأمل الهولندى مارت لوينج، المدير الفنى للفريق، فى تحقيق الفوز باللقاء لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور الثانى من البطولة، وسيخوض الفريق اللقاء بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم، وينتظر أن يبدأ الفريق بتشكيل مكون من جواه رافائيل وايجينو بيلا وجنيور صمواه ومارتينو موكانا وايليا بيلمبى ومانويل بوكان وأديسون سيتو وألميرو لوبو وداريو كان وصامويل شبابينجا وداريو مونتيرو.
■ رغم ارتفاع درجة الحرارة ووصولها إلى ٣٣ درجة فإن البلاد تشهد هطول الأمطار بصورة غزيرة.
■ نفدت تذاكر اللقاء خصوصاً بعدما قام محافظ مدينة بانجيلا بشرائها وتوزيعها على طلاب المدارس لمؤازرة المنتخب الموزمبيقى.
■ أسندت اللجنة المنظمة للبطولة إدارة المباراة للحكم التوجولى جاكوب كوكو ومعه المساعد الأول الأنجولى مانويل كانجيدو والمساعد الثانى الإريترى أوجمبريام والحكم الرابع المالى كومان كوليبالى.

بيتر بتريلي
16-01-2010, 02:19 PM
السلام عليكم
تحياتي لك أختي الغاليه أنشاء الله الفريق المصري دوم التألق
دمتي بهذه العطاء
مع التقدير

lolo moon
16-01-2010, 02:51 PM
مرسى لمرورك الكريم
ويارب النصر لمصر

حسام فارس
16-01-2010, 03:48 PM
ان شاء الله الفوز للمنتخب المصري
تميزي عزيزتي ففي التميز النجاح
واتمنا دوام العطاء