المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إرتياح ياباني من تذبذب مستويات منتخب الكاميرون في كأس أفريقيا



بيتر بتريلي
20-01-2010, 04:21 PM
http://www.alsumaria.com/pictures/news/01.2010/43450-منتخب_الكاميرون.JPG

دخل المنتخب الياباني في حالة إرتياح بعد أن وصلت إليهم أخبار سارة من أرض أنغولا ، وهو تذبذب مستويات منتخب الكاميرون في مباريات كأس أمم أفريقيا 2010 والذي سيواجهه في نهائيات كأس العالم 2010 بعد أن وقع معه في المجموعة الخامسة بجانب كل من هولندا والدنمارك.
وكان منتخب الكاميرون قد تغلب على منتخب زامبيا بشق الأنفس بثلاثة اهداف لهدفين ، وهو الذي تعرض قبلها لخسارة مفاجئة من منتخب الغابون بهدف وحيد دون رد لتكون هذه الأخبار سعيدة للمنتخب اليابان وتحديداً بعد أن علموا أن منتخبي الغابون وزامبيا الذين سببوا المشاكل لمنتخب الكاميرون يحتلان مركزي 48 و84 بتصنيف الإتحاد الدولي ( الفيفا ) بعكس منتخب اليابان الذي يحتل المركز 43 وهو الذي سيواجه منتخب الكاميرون في أولى مبارياته بنهائيات كأس العالم 2010.
تحدث مدرب منتخب اليابان السيد تاكيشي أوكادا ( 53 عاماً ) عن نتائج منتخب الكاميرون ببطولة أمم أفريقيا بحيث قال :" هناك تفاوت في مستوى منتخب الكاميرون ، ومباراته الأولى ضد الغابون أفتقد لمستواه المعروف ".
إلا أن السيد أوكادا رفض التفائل تجاه النتائج المتذبذبة لمنتخب الكاميرون بل أعلن بشكل صريح :" يجب علينا أن نجري الكثير من المباريات الدولية قبل الذهاب إلى نهائيات كأس العالم 2010 من أجل أن يكون منتخبنا جاهزاً للبطولة ".