المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارادونا يختم زيارته لجنوب افريقيا ويخرج بإنطباع رائع وإرتياح كبير لتنظيم كأس العالم



بيتر بتريلي
22-01-2010, 03:35 PM
http://www.alsumaria.com/pictures/news/01.2010/43610-AP100121124927.jpg



زار مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم، دييغو ارماندو مارادونا، يوم امس الخميس استاد أف ان بي (الذي يعرف محليا باسم مدينة كرة القدم) وذلك في ختام جولته لجنوب افريقيا التي ستستضيف المونديال بداية من الحادي عشر من حزيران المقبل، وهو مونديال يأمل أن يقود فيه مارادونا منتخبه لتحقيق اللقب الثالث من كاس العالم.

واشاد مارادونا بروعة الاستاد الذي يتسع لواحد وتسعين ألف متفرج واكد أنه يليق بالمباراة النهاية وتمنى ان يكون منتخب بلاده طرفاً فيها . واعرب عن ثقته في أن المونديال المقبل سيكتمل دون تعرضه لأي مشاكل أمنية.

والجدير ذكره أن الأرجنتين تواجه في مجموعتها منتخبات نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان وقد ذكر مارادونا أنه يريد اعداد لمنتخب بلاده مبكرا لمواجهة هذه المنتخبات القوية.

وتطرق مارادونا إلى المخاوف الأمنية وقال إن أهالي جنوب افريقيا تركوا انطباعا جيدا لديه وأنه يعتقد بأن الدورة المقبلة ستكون احدى اروع بطولات كرة القدم ولن تتعرض لأي مشاكل أمنية.

وقد قام مارادونا في فترة لاحقة بزيارة مدرسة في حي سويتو الشهير في العاصمة جوهانسبيرغ وقدم الجوائز والهدايا لعدد من الناشئين وحضر هذا التجمع رئيس اللجنة التنظيمية للمونديال، داني جوردان، الذي اشاد بزيارة مارادونا وغيره من المع اللاعبين للبلاد.