المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبينيو عازم على العودة الى البرازيل



بيتر بتريلي
25-01-2010, 05:08 PM
http://www.alsumaria.com/pictures/news/01.2010/43727-robinho_1125307c.jpg


يبدو وكأن دكة الإحتياط في نادي مانشستر سيتي تقتل موهبة كروية تغنى بها الجميع حول العالم في السنوات القريبة الماضية ويبدو أنها لا تحل للمهاجم الدولي البرازيلي روبينيو الذي اعلن قرب رحيله عن النادي الانكليزي ، معربا عن رغبته بالعودة الى بلاده للعب مع فريق سانتوس الذي إنطلق منه لعالم الشهرة ، كونه يريد ان يكون ضمن تشكيلة منتخب بلاده في مونديال جنوب افريقيا .

وفي معرض رده على سؤال طرحته عليه احدى الاذاعات البرازيلية بشأن قرب رحيله عن مانشستر سيتي، قال روبينيو "هذا ما يقال. ادارة النادي ترى انه من الافضل في الوقت الحالي التخلي عني على سبيل الاعارة".

وذكر روبينيو ان مدرب مانشستر سيتي، الايطالي روبرتو مانشيني، قال له انه سيشركه في "مباراة من كل اثنتين"، مضيفا "لكنه هذا عام كأس العالم وقد اجبته باني لن اقبل بهذا الامر".

وكان مانشيني قال امس بعد فوز فريقه على سكونتورب يونايتد من الدرجة الاولى باربعة اهداف إثنين في مسابقة الكأس سجل منها روبينيو الهدف الاخير، انه يأمل ببقاء اللاعب البرازيلي مع الفريق، فيما اشار زميله البرازيلي سيلفينيو ان مواطنه "سيبقى" في مانشستر سيتي.

ويمر روبينيو الذي سيحتفل بميلاده السادس والعشرين اليوم الثاني، بفترة صعبة وفقد مركزه الاساسي في منتخب بلاده وهو يرى بالتالي ان عودته الى فريقه السابق سانتوس سيساعده على ان يعود الى تشكيلة المدرب كارلوس دونغا.

وتابع روبينيو "سيكون امرا استثنائيا ان العب مجددا مع سانتوس. هذا الامر سيساعدني على عبور الطريق نحو كأس العالم. انا في منزلي في سانتوس، اعرف الجميع هناك".

ويرتبط انتقال روبينيو الى سانتوس بالمفاوضات التي ستتم بين الاخير ومانشستر سيتي ووالد اللاعب البرازيلي الذي يشغل منصب مدير اعماله.
وكان روبينيو انضم الى مانشستر سيتي في صيف الفين وثمانية قادما من ريال مدريد مقابل خمسة وثلاثين مليون يورو.