المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصدقاء زيدان حبايب مع بنفيكا في مباراة خيرية لمساعدة المنكوبين في هاييتي



بيتر بتريلي
26-01-2010, 06:38 PM
http://www.alsumaria.com/pictures/news/01.2010/43802-AP100125116952.jpg


إحتشد نحو خمسين الف متفرج في مدرجات ملعب النور الخاص بنادي بنفيكا البرتغالي لمتابعة المباراة الخيرية التي جمعت صاحب الضيافة بفريق قائد المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان في مبادرة لمساعدة المنكوبين واهالي الضحايا في هاييتي التي ضربها زلزال مدمر من خلال ريع تذاكر اللقاء الذي تم تنظيمه من قبل برنامج الامم المتحدة للتنمية والمستقبل.

وبالرغم من كونها ودية وخيرية كانت المباراة مشتعلة بالحماس والمنافسة
وبعد أن اعطى أسطورة فريق بنفيكا ومنتخب البرتغال السابق اوزيبيو الذي إحتفل بعيد ميلاده الثامن والستين، بدأت المتعة تظهر من قبل فريق زيدان الذي ضم كوكبة من نجوم العام إختارهم النجم الفرنسي السابق بنفسه.

وإفتتح فريق زيدان التسجيل عبر لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا بعد أن تلاعب بدفاع بنفيكا والحارس وسجل هدف اللقاء الاول في الدقيقة الخامسة عشرة.

بعد هدف كاكا جاء دور أصحاب الارض للتألق فأمتع النجم المحلي نونو غوميز الجماهير الغفيرة عندما عادل النتيجة لفريق بنفيكا باسكانه الكرة في مرمى الحارس الفرنسي فابيان بارتيز .

وبعدها بست دقائق سجل غوميز الهدف الثاني لفريق بنفيكا مؤكداً قوة فريقه بالرغم من نوعية المباراة.

ورغم تأخره بهدفين مقابل هدف واحد دخل فريق زيدان الشوط الثاني بروح معنوية عالية ساعدته في تسجيل هدف التعادل عن طريق الفرنسي روبرت بيريز ، الذي لعب كرات بينية مع زين الدين زيدان قبل أن يسجل في مرمى بنفيكا.

وانتزع فريق بنفيكا التقدم مرة جديدة باحرازه الهدف الثالث عن طريق ايدير لويس ، لكن فريق زيدان عاد مرة اخرى وسجل هدف التعادل عن طريق قائد المنتخب الهندي بوهوشانغ بوثيا .

صفاء الهنداوي
01-02-2010, 09:32 AM
تسلموا على هذا الخبر