المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة لكرة السلة يطيح بريال مدريد ويضمن انهاء الدوري في الصدارة



صفاء الهنداوي
10-04-2010, 09:40 PM
http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif



تمكن فريق برشلونة من تحقيق انتصار سهل على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 78-73 برسم الجولة 29 من الدوري الاسباني الممتاز ACB.

فوز برشلونة بمقابلة اليوم هو السابع له هذا الموسم على غريمه التقليدي نادي ريال مدريد مقابل هزيمة واحدة.

المبارة عرفت بداية قوية من الطرفين ، ولم يحسم هذا الربع الا مع انطلاق صفارة انتهاءه بتسجيل بازيلي لثلاثية لبرشلونة انهى بها الربع لصالح الفريق المحلي بنتيجة 20-19.

الربع الثاني عرف سيطرة مطلقة لفريق برشلونة الذي اعتمد على دفاع قوي افشل كل محاولات نادي ريال مدريد وانهى الربع لصالحه بفارق 17 نقطة 42-25.

الربع الثالث عرف نفس سيناريو الربع الثاني واستطاع نادي برشلونة تعميق فارق النقط الذي وصل ل 24 نقطة في بعض لحظاته وانتهى الربع بنتيجة 64-45.

فريق برشلونة وبعد ضمان الفوز بالمبارة بدا يريح لاعبيه ويميل للاستعراض الفني مما سمح لفريق ريال مدريد من تحسين اداءه والاقتراب في النتيجة وانهاء المبارة بفارق 5 نقط 78-75.

المبارة عرفت تالق كل من خوان كارلوس نافارو الذي سجل 21 نقطة ولوربيك الذي سجل 15 نقطة من جانب برشلونة مقابل تالق النجم الشاب لول من جانب ريال مدريد بتسجيله ل 19 نقطة.
فوز برشلونة لهذا اليوم هو الفوز رقم 27 له هذا الموسم مقابل هزيمتين وبالتالي ضمن انهاء المرحلة الاولى من الدوري في المرتبة الاولى وتاهل مباشرة لمنافسات اليوروليغ للموسم المقبل قبل اجراء منافسات البلاي اوف، في حين هزيمة ريال مدريد هي السادسة له هذا الموسم مقابل 23 انتصار