المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يرغب بالتخلي عن هيغوين



العراقي
10-05-2010, 01:35 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/4/21/200942121814682734_2.jpg





أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة الاثنين أن ريال مدريد لم يتوصل إلى اتفاق لتحسين قيمة تعاقده مع الأرجنتيني غونزالو هيغوين، الذي قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "ماركا" اليوم أن "هيغوين ربما قد لعب آخر مباراة له على ملعب سانتياغو برنابيو. تجديد تعاقده لا يزال متوقفا ومستقبله غير واضح المعالم".

أما صحيفة "أس" فكانت أكثر تحديدا وقالت "غونزالو هيغوين للبيع. ريال مدريد لم يمض قدما في عرضه لتجديد عقد اللاعب والمحيطون باللاعب يعتبرون ذلك الموقف مؤشرا على نية النادي بيع اللاعب".

وتحدثت ذات الصحيفة عن اهتمام أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنكليزية بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، الذي ينتظر أن يرافق منتخب بلاده في رحلته للمشاركة في مونديال جنوب أفريقيا.

ويرى المقربون من اللاعب أن النادي الملكي مهد الطريق لبيعه، أولا عبر تجميد المفاوضات لرفع قيمة عقده، وثانيا بخلق حالة من الجدل الدائم في كل مرة يهدر فيها فرصة محققة، بحسب "أس".

وارتفع سعر هيغوين بشكل كبير في الموسم الحالي، الذي احتل فيه مركزا أساسيا في تشكيل فريق العاصمة بعد أن أجبر كلا من القائد الكبير راؤول والفرنسي كريم بنزيمه القادم في صفقة باهظة على الجلوس على مقاعد البدلاء.

ورد الأرجنتيني على ثقة مديره الفني، الشيلي مانويل بيليغريني، بتسجيل 27 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن قبل جولة على نهايتها، ولا يتقدم عليه سوى مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وتقدر الصحف الإسبانية سعر هيغوين في الوقت الحالي بنحو 40 مليون يورو.

صفاء الهنداوي
10-05-2010, 10:04 PM
تسلموا على هذا الخبر
واعتقد ان معظم لاعبي الريال سيتركون فريقهم الموسم القادم