المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عملية جراحية في الكتف للنيوزيلندي براون



بيتر بتريلي
26-05-2010, 09:15 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/5/26/20105268509408734_2.jpg

سيضطر تيم براون، القائد الثاني لمنتخب نيوزيلندا لكرة القدم، الذي تعرض لإصابة بالغة في الكتف خلال مباراة بلاده الودية أمام أستراليا أول أمس الاثنين لإجراء عملية جراحية غداً الخميس ولكنه مع ذلك لم يفقد الأمل في اللحاق بنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا الشهر المقبل.
ويرى لاعب خط الوسط الذي يعتبر من العناصر الرئيسية في منتخب نيوزيلندا برصيد 25 مباراة دولية أن فرصته في اللحاق بالمونديال لا تقل عن 50 بالمئة بعدما تناقش مع أخصائي جراحة العظام الذي سيجري له العملية حول طبيعة الكسر الذي تعرض له في الكتف.

وكان براون (29 عاماً) قد سقط يوم الاثنين ضحية لالتحام عنيف مع لاعب خط الوسط الأسترالي فينس غريلا الذي تسبب أيضاً في خروج الجناح النيوزيلندي ليو بيرتوس من ملعب إستاد ملبورن على نقالة مصاباً بعدما تعمد عرقلته
بكلتي قدميه.
واستدعى مدرب المنتخب النيوزيلندي لاعب خط وسط نادي تيم ويلنغتون الشاب كول بيفرلي (21 عاماً) للانضمام إلى معسكر الفريق في أوروبا التي توجه إليها منتخب نيوزيلندا لاستكمال استعداداته لكأس العالم عقب هزيمته 1-2 من أستراليا أمس الأول.
وكان بيفرلي أحد لاعبي المنتخب النيوزيلندي الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008" وسينضم للمنتخب الأول للبلاد بصورة غير رسمية لحين التأكد من إمكانية لحاق براون بنهائيات كأس العالم.
وتلتقي نيوزيلندا مع صربيا في مباراة ودية أخرى استعداداً لكأس العالم في النمسا يوم السبت المقبل.

صفاء الهنداوي
26-05-2010, 09:33 AM
تسلموا على هذا الخبر
وامنياتنا لجميع نجوم المونديال التواجد ,, لكي نشاهد مونديال جميل