المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ کل شيء عن منتخبنا في بطولات الخليج @@



أبن دجلة والفرات
10-01-2007, 05:40 PM
کيف الحال أخوتي وأخواتي

رغم أنني محبط لعدم تفاعلکم ودعمکم لمشارکة منتخبنا في خليجي

18

إلا أنني سأبقی أزودکم بکل شيء عنها

،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،.،. ،.،.،.،.


http://www.4zz.net/show.php?pic=156448


{1}هوار ملا محمد قد يغيب عن مباراة قطر بسبب ارتباطه مع نادي ابولون القبرصي الذي سيخوض مباراة مهمة يوم 17 -1
قناة الحرة
...............................
{2}



تاكدت مشاركة اللاعب العراقي المبدع رزاق فراحان مع المنتخب أذ قام المدرب اكرم foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? سلمان باستدعائه أضافة الی اللاعب الشاب سامر سعيد من ناديه الجديد الاهلي الليبي... من ناحية أخری هناك اخبار غير مؤکدة تقول أن اللاعبين[علاء عبد الزهرة ولؤي صلاح] لن يلتحقا بالمنتخب بسبب تمسك نادييهما بهما؟؟؟؟ وبخصوص السفاح(يونس محمود) فسيلعب اليوم مباراة مع فريقه الغرافة{سجل3أهداف:2: } ومن ثم يلتحق بتدريبات المنتخب غدا





العراقية الرياضية.......................... {3}بدأ المنتخب العراقي لكرة القدم أمس معسكرا تدريبيا في الإمارات في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة الخليج الثامنة عشرة (خليجي 18) من 17 الى 30 يناير الحالي في أبوظبي. وذكر مدرب المنتخب العراقي رحيم حميد 'استعداداتنا لم تصل الى المستوى المطلوب لهذه المشاركة لعدم توافر فترة كافية للإعداد من جهة وعدم اكتمال التحاق جميع اللاعبين من جهة اخرى'.

واضاف: 'نأمل ان يسهم معسكر الامارات الذي يسبق المنافسات في رفع مستوى التحضير النهائي وجعل اللاعبين في جاهزية مناسبة لخوض المباريات. سنركز في المحطة الاستعدادية الأخيرة على رفع كفاءة الاداء البدني للاعبين وإنضاج اسلوب الاداء الجماعي وتعزيز طريقة اللعب الشامل'.

وانهى المنتخب العراقي معسكرا داخليا في مدينة اربيل (365 كلم شمال البلاد) استمر خمسة ايام ضمن استعداداته للمشاركة في خليجي 18 حيث يخوض منافسات الدور الاول الى جانب منتخبات السعوية وقطر والبحرين ضمن المجموعة الثانية، فيما تضم الأولى منتخبات الكويت وعمان واليمن والاماراتالمصدرآني:66 (72): .................................{4}:66 (124): شدوا حيلکم وياي يمعودين تره أزعل:66 (124): المصدرأناملي:66 (72):