المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمشاكل تحاصر ديوك فرنساااااا



وائل الدعمي
11-06-2010, 06:56 AM
المشاكل تحاصر ديوك فرنسا

كرة القدم - كاس العالم 2010

http://i.arabia.eurosport.com/2010/06/04/613503-7500028-317-238.jpg

قائد المنتخب الفرنسي يؤكد أن الأجواء داخل معسكر الفريق هادئة وينفي وجود حالة من عدم الرضا بين اللاعبين
أكد لاعب كرة القدم الفرنسي الدولي باتريس إيفرا الخميس أن معنويات منتخب بلاده تبدو قوية بالفعل قبل خوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا على الرغم من المسيرة الهزيلة للفريق في فترة الإعداد للبطولة وكذلك ما يتردد من شائعات بشأن عدم الرضا وعدم الاستقرار في معسكر الفريق.
وقال إيفرا قائد المنتخب الفرنسي في تصريحاته للصحفيين في كيب تاون بجنوب أفريقيا: "أعتقد أن لدينا فريقا يريد بالفعل أن يقدم شيئا ولكن كفريق وليس كأفراد".
ويستهل المنتخب الفرنسي مسيرته في البطولة بمواجهة منتخب أوروغواي الجمعة على إستاد "جرين بوينت" في كيب تاون وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.
ويتردد أن اللاعب المخضرم وليام غالاس مدافع الفريق يشعر بالحزن وعدم الرضا بعدما تغاضى عنه المدرب ريمون دومينيك المدير الفني للفريق ومنح شارة القائد إلى إيفرا.

ضغوط اللاعبين
كما أشارت وسائل الإعلام الفرنسية إلى أن اللاعبين الكبار بالفريق يمارسون ضغوطا على دومينيك حاليا من أجل إعادة الشارة إلى تييري هنري مهاجم الفريق وقائده السابق وذلك قبل لقاء أوروغواي.
وأصبح هنري حاليا مجرد شبح لما كان عليه في السنوات الماضية كما تأثرت سمعته الكروية بعد مباراة الفريق أمام نظيره الأيرلندي في إياب الملحق الأوروبي الفاصل بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2010 والتي سجل فيها المنتخب الفرنسي هدفا جاء بعد لمسة من يد هنري الذي هيأ الكرة إلى زميله غالاس الذي أحرز الهدف.
ورغم ذلك، أبلغ اللاعبون الكبار بالفريق مديرهم الفني دومينيك بأن خبرة هنري ستكون في غاية الأهمية خلال بطولة كبيرة ككأس العالم.

المساندة موجودة
ورغم ذلك، أعرب إيفرا عن اعتقاده بأن زملاءه في الفريق يساندونه.
وأشار إيفرا إلى أن أجواء الفريق قبل المباراة تتسم بالهدوء مشيرا إلى أن الفريق يبدو الآن مستعدا ومصرا على تقديم بطولة ناجحة ولا يستطيع الصبر على انطلاق فعاليات المونديال.
وتزامنت المشاكل داخل المنتخب الفرنسي مع الهزيمة صفر-1 أمام نظيره الصيني في واحدة من المباريات الودية التي خاضها الفريق استعدادا للمونديال.
وقال إيفرا إن الفريق ألقى بهذه النتيجة خلف ظهره، وأضاف: "لم نكن نريد الهزيمة أمام الصين ولكن المباراة الأكثر أهمية ستكون أمام أوروغواي".
ورغم كل هذه المشاكل، سيخوض المنتخب الفرنسي المباراة وهو المرشح الأقوى لتحقيق الفوز خاصة وأنه يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين الموهوبين مثل فرانك ريبيري، وينتظر أن يتسم أداء الفريق بالطابع الهجومي أمام منتخب أوروغواي الذي يتسم بالحذر الشديد.
وقال إيفرا: "سنواجه حائطا دفاعيا هائلا في منتخب أوروغواي. وسنحاول التغلب عليه بأفضل شكل ممكن.
ويلتقي المنتخب الفرنسي في مباراتيه التاليتين بالمجموعة منتخبي جنوب أفريقيا والمكسيك واللذين يلتقيان الجمعة في المباراة الافتتاحية للبطولة على إستاد "سوكر سيتي" بجوهانسبرغ في المباراة الأخرى بالمجموعة.

شريان الحياة
11-06-2010, 12:53 PM
تسلموا على هذا الخبر
ومنورين القسم الرياضي

وائل الدعمي
13-06-2010, 06:27 PM
يسلمو اخي شريان الحياه
على مرورك المميز