المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليبي: منتخبنا تعامل مع المباراة بشكل جيد



بيتر بتريلي
15-06-2010, 10:01 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/15/20106159927556734_2.jpg

يحتفظ مارشيلو ليبي بتفاؤله رغم انزلاق منتخب الأزوري تحت أمطار كايب تاون إلى فخ التعادل (1-1) في مباراته الأولى أمام نظيره الباراغوي أمس الاثنين، وذلك في إطار الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة ضمن كأس العالم لكرة القدم 2010 المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.
وقال ليبي عقب انتهاء المباراة: "أنا سعيد بالأداء الذي قدمناه خلال مباراتنا الافتتاحية في كأس العالم، سعيد بالوضع النفسي للاعبينا وبكرة القدم الذي قدمناها أمام منافس غالباً ما يوصف بالصعب، لقد تعاملنا مع المباراة بشكل صحيح وهذا شيء جيد".
وعلق المدرب الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده في مونديال ألمانيا 2006 على حالة حارس تشكيلته الأساسية جيانلويجي بوفون والذي كان قد اضطر إلى مغادرة الملعب عقب انتهاء الشوط الأول قائلاً: "بوفون يعاني من بعض الأوجاع في ظهره، لقد شعر بذلك خلال الإحماء لكنه أراد المشاركة في المباراة، وبعد انتهاء الشوط الأول قال لي إنه لم يعد قادراً على المتابعة. لا أعلم مدى خطورة إصابته، سننتظر تشخيص الطبيب المعالج".
وأضاف ليبي: "سيخضع بوفون للمزيد من الفحوصات الطبية للوقوف على مدى سوء الإصابة ومن ثم سنقرر ماذا سنفعل".
والجدير ذكره أن صانع ألعاب آي سي ميلان ومهندس خط وسط الأزوري أندريا بيرلو كان قد غاب أيضاً عن المباراة الأولى بسبب إصابته بتمزق عضلي في ربلة ساقه اليسرى في الثالث من حزيران/يونيو الجاري خلال لقاء منتخب بلاده بنظيره المكسيكي في بروكسل والذي انتهى لمصلحة الأخير (2-1).
هذا وتلعب إيطاليا في المجموعة السادسة إلى جانب كل من الباراغوي ونيوزيلندا وسلوفاكيا.

صفاء الهنداوي
15-06-2010, 07:48 PM
عاشت الايادي على هذا الخبر
والجهد المميز
ونورتوا القسم الرياضي