المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريبيري الحزين يبحث عن الخائن في المنتخب الفرنسي بعد إقصاء أنيلكا



النورس الجريح
20-06-2010, 05:43 PM
http://up.foraten.net/uploads/8f9baf28cb.jpg (http://www.foraten.net/)
هنا (http://up.foraten.net/uploads/8f9baf28cb.jpg) رابط مباشر للصورة

قال لاعب خط الوسط الفرنسي فرانك ريبيري إن دموعه انهمرت عند إقصاء زميله المهاجم نيكولاس أنيلكا من صفوف المنتخب الفرنسي مساء اليوم الأحد ، وأن البحث جاريا الآن عن "الخائن" الذي سرب تفاصيل المشادة بين اللاعب والمدرب لوسائل الإعلام.


وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أمس السبت أنه أقصى أنيلكا من صفوف المنتخب بعدما رفض لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي تقديم اعتذار علني عن إهانة المدير الفني للمنتخب ريمون دومينيك في غرفة تغيير الملابس خلال المباراة التي خسرها المنتخب الفرنسي أمام نظيره المكسيكي صفر/2 .


وجاء رد فعل غاضب من قبل المسئولين والرأي العام بفرنسا على تعليقات أنيلكا المهينة للمدرب ، والتي سيطرت على عناوين الصفحات الأولى للصحف ، وعلى رأسها صحيفة "ليكيب".


وصرح ريبيري للتليفزيون الفرنسي اليوم الأحد ، في أول حوار له منذ بداية كأس العالم 2010 الحالية بجنوب أفريقيا "الخائن أفشى السر.. لن نهدأ حتى نعرف من هو " .


وقال ريبيري نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني "الآن ، في الوقت الذي نستعد فيه لمباراة مهمة أمام جنوب أفريقيا ، الجميع يضربوننا" مشيرا إلى أن جميع لاعبي المنتخب الفرنسي كانوا يريدون بقاء أنيلكا.


وقال ريبيري "إنه (أنيلكا) يشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه يعشق المنتخب الوطني.


وقال ريبيري إن أنيلكا لم يوجه شتائم لدومينيك بوالدته ، مثلما نسب له من قبل صحيفة ليكيب ، وإن مثل هذه الخلافات تحدث في جميع المنتخبات.


وصرح أنيلكا لصحيفة "فرانس سوار" في وقت سابق بأنه لم يتلفظ بتلك الكلمات المهينة التي نسبت إليه ، رغم أنه اعترف بأنه دخل في جدل مع دومينيك.


وقال ريبيري "لقد غضبت أيضا من المدرب. لكن ما يحدث في غرفة خلع الملابس لابد أن يظل في غرفة خلع الملابس.


وذكرت صحيفة ليكيب أن أنيلكا أهان دومينيك ، بعدما طلب منه المدرب الالتزام بموقعه خلال المباراة أمام المكسيك يوم الخميس الماضي.


ويتردد أن دومينيك قال لأنيلكا حينذاك أمام جميع لاعبي الفريق بأنه سيبدله في المباراة. وقد شارك أندري­بيير جيجناك بدلا من أنيلكا في الشوط الثاني.


كذلك قال باتريس إفرا قائد المنتخب الفرنسي إن هناك "خائن" في الفريق سرب تفاصيل المشادة لوسائل الإعلام.


وقال ريبيري إن معنويات لاعبي المنتخب تأثرت سلبيا بسبب انتقادات وسائل الإعلام والأداء المتواضع للاعبين على الملعب.


وقال ريبيري "لم نلعب كفريق" وطالب "كل الشعب الفرنسي" بالصفح عن المنتخب.


ويواجه المنتخب الفرنسي خطر الخروج من الدور الأول بكأس العالم بعدما تعادل مع نظيره الأوروجوياني سلبيا وخسر أمام نظيره المكسيكي صفر/2 في الجولتين الأولى والثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأ،ل من كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا

صفاء الهنداوي
20-06-2010, 08:03 PM
تسلموا على هذا الخبر
والمجهود الجميل

النورس الجريح
21-06-2010, 04:47 AM
على الرحب والسعة اخي صفاء اسعدني مرورك

الامير العراقي
21-06-2010, 10:48 AM
مشكور اخويه على الاخبار
وما توقعنه هيج يصير بالمنتخب الفرنسي
عاشت ايدك على المجهود
ربي يوفقك