المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكنباور يرشح شفاينشتايغر للكرة الذهبية



غزير
07-07-2010, 06:11 AM
بكنباور يرشح شفاينشتايغر للكرة الذهبية
http://www.elkhabar.com/images/key4press3/140607.jpghttp://www.elkhabar.com/images/images_contour/blanc/img-ombre-haut-droit.jpghttp://www.elkhabar.com/images/images_contour/blanc/img-ombre-bas-gauche.jpghttp://www.elkhabar.com/images/images_contour/blanc/img-ombre-bas-droit.jpgرشح أسطورة الكرة الألمانية فرانز بكنباور لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الجاري، مؤكدا أنه يستحق أن يكون نجم المونديال الأول.
وأثنى الأسطورة الألماني على شفاينشتايغر في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية، معتبرا أنه ''نجم المونديال''، نظرا للأداء الرائع الذي يقدمه مع ''الماكينات'' ومساهمته الكبيرة في الفوز الذي يحققه الفريق.
وأبدى ببكنباور دهشته للأسلوب الذي بات منتخب بلاده ينتهجه خلال نهائيات كأس العالم الجارية. مشيرا إلى أن الفريق لم يعرف من قبل هذا الإيقاع. وقبل اللقاء المرتقب بين ألمانيا وإسبانيا في نصف النهائي، قال بكنباور ''ألمانيا لم تلعب بهذه الطريقة من قبل.. الأسلوب رائع، فكل اللاعبين يتحركون ويطلبون الكرة والمرمى في رأسهم دائما''. وأضاف ''لم يتوقع أحد في ألمانيا أن يلعب الفريق بهذه الطريقة، إن اللاعبين ينالون الآن ما يستحقون من إشادة''.
واعتبر بكنباور أن 20 عاما مضت منذ أن كانت ألمانيا تحظى بفريق ''بهذا العمق''، في إشارة إلى الجيل الذي فاز تحت قيادته بلقب كأس العالم 1990 في إيطاليا. وخص بكنباور لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر بثناء خاص. معتبرا أنه ''نجم المونديال''. مشيرا إلى أن فوز ألمانيا باللقب سيقربه كثيرا من الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الجاري.

صفاء الهنداوي
07-07-2010, 09:14 AM
تسلموا على هذا الخبر
وفعلا ان المنتخب الالماني يلعب بطريقة مختلفة تماما عن السابق .. واعتقد ان الفريق يستحق هذا الثناء

غزير
07-07-2010, 11:31 AM
شكرا لك أخي على ردودك ودمت سندا لي
أخوك غزير العربي

غزير
09-07-2010, 07:56 PM
http://www.elkhabar.com/images/key4press3/140607.jpgتفاعلوا يا اخوتي