المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخطبوط المعجزة يحصل على نسخة من كأس العالم



صفاء الهنداوي
13-07-2010, 08:59 AM
http://ksa.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1278958110953357700.jpg



مُنح الأخطبوط المعجزة بول نسخة طبق الأصل من كأس العالم أمس (الاثنين) مكافأة له على نجاحه القياسي في ثمانية توقعات متتالية لمباريات في كأس العالم دفعت العديد من المراهنين من مختلف الأنحاء لربط مراهناتهم باختياراته.
وحظي الاخطبوط البالغ من العمر عامين بشهرة عالمية لتوقعاته الصائبة بفوز ألمانيا في خمس مباريات وأيضاً بخسارتها في اثنتين. كما توقع بول فوز إسبانيا على هولندا في المباراة النهائية أمس الأحد.
وقالت تانيا مونتسيج المتحدثة باسم حديقة سي لايف المائية اوبرهاوزن والتي يوجد فيها الأخطبوط «تلقينا العديد من العروض لبول ولكنه سيبقى معنا بالتأكيد وسيعود الى وظيفته القديمة... وهي ان يرسم الابتسامة على وجوه الأطفال»
وقال غراهام شارب مدير العلاقات الإعلامية في وليام هيل في لندن وهي واحدة من كبرى دور المراهنات في بريطانيا أن مراهنين من مختلف أنحاء العالم جمعوا ثروات صغيرة استناداً على التوقعات الخارقة لبول.
وأضاف في تصريح «شاهدت الكثير من الاشياء في حياتي ولكن هذه هي أول مرة أرى أناساً يعتمدون في اختياراتهم على ما يخبرهم به الأخطبوط».
وقال شارب أن أي شخص راهن بعشرة جنيهات استرلينية على اختيارات بول من بداية كأس العالم سيفوز بثلاثة آلاف جنيه مع نهاية البطولة.
وزاد الاهتمام بالأخطبوط الذي يبلغ طوله 50 سنتيمتراً بخاصة بعد نجاحه في آخر اختيارين في البطولة. ففازت ألمانيا بالمركز الثالث في مباراة السبت وفازت إسبانيا بالنهائي تماماً كما اختار بول يوم الجمعة.
وبعد فوز إسبانيا على ألمانيا عبر العديد ممن أصيبوا بخيبة أمل لأداء ألمانيا عن رغبتهم في شي الأخطبوط علانية فيما فرضت حديقة سي لايف إجراءات إمنية إضافية عليه.
ونقلت تقارير إعلامية عن خبراء قولهم إن احتمال الإصابة في ثمانية اختيارات متتالية هي 1 الى 256.
وقال شارب إن احتمالات الإصابة في ثمانية اختيارات متتالية تتجاوز واحد إلى 300.

ام فيصل
13-07-2010, 05:26 PM
والله الصراحة اعجبتنا توقعاته ولم ناخذها بعين الاعتبار بداية
ولكن بعد توالي صدق هذه التوقعات اصبح مصدر اهتمام لي شخصيا ان اتتبع مايتوقعه

شكرا لنقل الخبر ياصفاء
مع اطيب تحياتي لك

صفاء الهنداوي
13-07-2010, 09:10 PM
نورتوا القسم الرياضي
بهذه الردود اللطيفة