المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توتنهام يستهل جولته الأميركية بتعادل سلبي



صفاء الهنداوي
18-07-2010, 05:21 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/7/18/201071871458944734_2.jpg



اكتفى توتنهام هوتسبير الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالتعادل بدون أهداف مع سان هوزيه إيرثكويكس في مباراته الافتتاحية بالجولة التدريبية التي يقوم بها في الولايات المتحدة أمس السبت.
وصنع الفريقان فرصاً وألغى الحكم هدفا سجله روبي كين بداعي التسلل ثم أهدر المهاجم الأيرلندي ما قد يعد أخطر فرصة لاحت لتوتنهام لكن الفريقين لم ينجحا في هز الشباك.
وتألق حارس مرمى توتنهام، الايطالي كارلو كوديتشيني في هذه المباراة وأنقذ فريقه من خسارة مذلة بتصديه لست محاولات بينها 3 في الشوط الأول.
وكان كوديتشيني البالغ من العمر 37 عاماً غاب فترة طويلة الموسم الماضي بسبب حادث خطير تعرض له في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي عندما صدم بدراجته إحدى السيارات في شرق العاصمة لندن وعانى على أثرها من رضوض في الحوض والمعصم.
وكان كوديتشيني انضم الى توتنهام في كانون الثاني/يناير 2009 بعد تسعة أعوام أمضاها في تشلسي أغلبها كان احتياطياً.
وخاض توتنهام المباراة في غياب العملاق بيتر كراوتش وجيرماين ديفو والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم التي اختتمت الأحد الماضي في جنوب أفريقيا بتتويج إسبانيا.
وعانى لاعبو توتنهام من عناء السفر الطويل إلى الولايات المتحدة والذي استغرق 10 ساعات حيث وصلوا في وقت متأخر الأربعاء الماضي، ولم يشكل لاعبوه أي خطورة على مرمى الفريق الأميركي واقتصرت محاولاته الهجومية على 4 تسديدات بينها 3 في الشوط الثاني.
وسيلتقي توتنهام في المباراة القادمة مع نيويورك رد بولز يوم الخميس حيث من المتوقع أن يواجه غريماً مألوفاً وهو الفرنسي تييري هنري المهاجم السابق لآرسنال المنافس التقليدي للفريق اللندني والذي انضم إلى نيويورك الأسبوع الماضي.
ومباراة توتنهام الأخيرة في جولته الأميركية ستكون ضد سبورتنغ لشبونة البرتغالي يوم 25تموز/يوليو.

صفاء الهنداوي
20-07-2010, 07:12 PM
تسلموا على هذا الرد اللطيف
ونورتوا القسم الرياضي