المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عد تصريحات كابيللو ، مساعي أمريكية لنقل بيكهام إلى أمريكا في أبريل القادم .. بدلاً من



mabrok_123
16-01-2007, 02:56 PM
http://kooora.tv/i.aspx?i=players%2fspain%2freal_madrid%2fbeckham.g if


بعد الصفقة التاريخية التي وقعها اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام للإنتقال إلى فريق " لوس أنجلوس جالاكسي " الأمريكي والتي قدرت ب 128 مليون جنيه إسترليني سنوياً أي بمعدل مليون دولار أسبوعياً يحصل عليها خلال عقده الذي يمتد لمدة خمس سنوات وهو ما جعل البعض يتهمه بأنه ذهب إلى أمريكا من أجل المزيد من الأموال ..

ورغم أن عقد بيكهام مع النادي الأسباني ريال مدريد لم ينته بعد حتى أن مدرب الفريق الإيطالي فابيو كابيللو قد أعلن رسمياً أنه لم يعد يضع بيكهام في حساباته قبل أي مباراة ، لذلك فقد سعى النادي الأمريكي للتوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد لكي يستطيع بيكهام الذهاب إلى لوس أنجلوس على الفور للحاق بموسم كرة القدم الذي يبدأ في أبريل ..

وفي أمريكا قفز خبر التعاقد مع بيكهام إلى الخبر الأول أو الثاني في معظم محطات الإذاعة والتليفزيون حتى أن يوم أمس صدرت جميع الصحف في إنجلترا وأمريكا وقد تصدر الصفحة الأولى خبر التعاقد .. ومن المعروف أن اللاعب الإنجليزي الذي يبلغ عمره 31 عام وطوله 1.82 سم ووزنه 74 كيلوجراماً ويمتلك 248 مليون دولار ..

والطريف أن كل محطة أو صحيفة فسرت صفقة القرن بأسلوب مختلف عن الآخرى .. فالبي بي سي قالت أن ديفيد بيكهام سيتقاضى من لوس أنجلوس جالكسي3.3 مليون يورو شهرياً فيما نشرت التايمز أنه سيتقاضى 150 ألف يورو يومياً بينما أمعنت صحيفة الصن وذكرت أن بيكهام سيتقاضى 75 يورو مع مرور كل ثانية ..

ورغم حفاوة النادي الأمريكي بشراء اللاعب الإنجليزي المحظوظ إلا أن استطلاع للرأي نشرت نتائجه منذ قليل أكد أن أغلب الأمريكييين لا يعرفونه بل أن الغالبية تساءلت " من ديفيد ؟ " والقلة القليلة التي تذكرته فقالت : تقصد زوج المغنية الإسبايسية السابقة فيكتوريا آدامز ؟