المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واقعة زنى محارم فى مصر.. فريال: والدى واقعنى 7 سنوات وأنجبت منه ابنتى رحمة



أسى الآيام
25-07-2010, 08:40 PM
واقعة غريبة كشفها بلاغ مقدم لقسم شرطة بولاق الدكرور، من ربة منزل ضد والدها تتهمه فيه بالتعدى عليها جنسياً والإنجاب منه طفلة سفاحا، إلا أن الأب أنكر ارتكابه للواقعة، واتهم نجله بمعاشرة شقيقها وأن هو والد الطفلة التى أنجبتها ابنته، فقررت النيابة حبس الأب ونجله واحتجاز المبلغة وطفلتها بالقسم لحين عرضهما على الطب الشرعى.
تفاصيل تلك الجريمة بدأت بتلقى المقدم هانى شعراوى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغاً من "فريال إبراهيم" (22 سنة) ربة منزل، والتى اتهمت فيه والدها المدعو "إبراهيم.س" بالتعدى عليها جنسياً منذ 7 سنوات.
وأضافت فريال فى بلاغها أنها حملت من والدها، إلا أنه اصطحبها إلى أحد الأطباء وقام بإجهاضها، إلا أنها حملت من والدها مرة أخرى ولديها طفله تدعى "رحمة" فى الخامسة من عمرها.
وبإخطار اللواء محسن حفظى مدير أمن الجيزة، أمر بسرعة التحرى وكشف الواقعة، وتبين من التحريات أن الأب قد قام بتطليق زوجته منذ 10 سنوات، وأنه مقيم مع أبنائه فى الشقة بمفردهم، والذى باستدعائه أنكر تعديه على نجلته جنسياً، واتهم ابنيه "سيد ودسوقى" بالتعدى على شقيقتهما، وأشار إلى أن الطفلة التى أنجبتها نجلته هى نتيجة معاشرة شقيقها "دسوقى" لها.
وباستدعاء دسوقى شقيق المبلغة أنكر أمام اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ارتكابه للواقعة، موضحاً أنه لم يعاشر شقيقته، حيث أكدت المبلغة "فريال" على أن أشقاءها لم يعاشروها واتهمت أبوها بأنه هو وراء معاشرتها جنسياً وأنها حملت منه وأنجبت منه تلك الطفلة.
وأمام حسن البنا وكيل أول نيابة بولاق الدكرور، أنكر الأب المتهم الواقعة وأكد على توجيه الاتهام لنجله دسوقى بأنه وراء معاشرة شقيقته، كما أكد أيضا "دسوقى" الابن على أقواله وأنه لم يمس شقيقته، فأمر foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عابد مدير نيابة بولاق بإشراف المستشار حمادة الصاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بحبس الأب ونجله 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمر باحتجاز المبلغة داخل القسم لعرضهما على الطب الشرعى لبيان صحة الواقعة.

ميتو عاشق الفن
25-07-2010, 08:46 PM
لا إله الا الله ... محمدا رسول الله
يارب سلم سلم

ام فيصل
26-07-2010, 11:15 AM
استغفر الله رب العالمين
ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

مؤكد انه انسان غير طبيعي ولا سوي
لعنة الله عليه في الدنيا والاخرة

شكرا لنقل القصة عزيزي
مع تحياتي لك