المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنتر ميلان بطلاً لكأس "تيم" الثلاثية



بيتر بتريلي
14-08-2010, 09:10 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/14/201081471250609580_2.jpg

أحرز إنتر ميلان بطل إيطاليا وأوروبا كأس "تيم" الثلاثية التحضيرية للموسم المقبل متفوقاً على ميلان ويوفنتوس أمس الجمعة في مدينة باري الإيطالية.
ولعب كل فريق شوطاً مدته 45 دقيقة أمام الفريقين الآخرين، ففاز إنتر على يوفنتوس 1-صفر وعلى ميلان بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر-صفر، كما فاز ميلان الذي حقق المركز الثاني على يوفنتوس بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.
وأمام يوفنتوس، سجل إنتر هدفه الوحيد عبر لاعب وسطه الهولندي ويسلي سنايدر بتسديدة رائعة من خارج المنطقة سكنت المقص الأيسر لمرمى حارس "السيدة العجوز" النمساوي أليكس مانينغر وصفق له المشاهدون طويلاً.
وفي مباراة ثانية، أنقذ حارس ميلان الجديد ماركو أميليا فريقه من الخسارة أمام يوفنوتس إذ قام بصدات حاسمة وحرم البرازيلي دييغو من هز الشباك.
ومنح البرازيلي رونالدينيو التقدم لميلان بعد استلامه تمريرة من النيجيري نامدي أودوامادي المعروف تحت اسم "أودو"، فهيأ الكرة وسجل في مرمى الحارس ماركو ستوراري.
لكن دييغو أعاد الأمور إلى نصابها عندما سجل هدف التعادل، بيد أن ركلات الترجيح ابتسمت للـ"روسونيري"، إذ صد أميليا ركلتي سيموني بيبي وأماوري.
وفي المواجهة الأخيرة بين الجارين أنتر وميلان، انتهى الشوط بتعادل سلبي، لكن هذه المرة لم يصد حارسا المرمى أي ركلة، وكان رونالدينيو آخر من يهدر ليفوز إنتر 3-2 ويحرز اللقب.
وينطلق الدوري الإيطالي بعد أسبوعين، علماً بأن الموسم سيبدأ بإقامة مباراة السوبر يوم السبت 21 آب / أغسطس الحالي بين إنتر وروما، كما يخوض ميلان مواجهة أخرى مع يوفنتوس في 22 الحالي على كأس لويجي برلوسكوني على ملعب "سان سيرو"، قبل أن يسافر إلى برشلونة لخوض كأس غامبر أمام الفريق المضيف.