المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواياشله بنات



ميران
20-08-2010, 12:17 AM
هذي القصه عراقيه و ابطال القصه هم اربع بنات (http://www.5reeef.com/vb/t56224.html)اللي هم يقربو لبعض
قبل لا اكمل الكم القصه وتصير بايخه نبدء بتعريفى الابطال
عائلة ابو foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?
ابو foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رجال اعمال عنده شركه و يشتغل فيها هو و اخوه ابو خالد و صديقهم ابو فراس
ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? ربةبيت اخت ام فراس
foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? 25 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه و خاطب بنت عمه بالعراق
محمد 22 سنه يدرس في الجامعه
ملاك 20 سنه تدرس بنفس جامعة (http://www.5reeef.com/vb/t56224.html)اخوها محمد طويله يعني 160 رشيقه شعرها طويييييييييييييييل واصل لحد نص رجليه يعني اطول من شعر زينب العسكري هيه تحب الشعر الطويل خشمه طويل و عيونها عسليات تحب صديقاته مها و ميس ومريم موووووووووت و ماتحب الدراسه هواي تحب الوناسه و الشوبينك < طبعا راح تقولو ليش حجيت عنه هواي ؟لان هيه وحده من بطلتنه الاربعه >
اميره 16 سنه تدرس بالهاي سكول بالصف العاشر
امير 11 سنه بالصف الخامس
عائلة ابو خالد
ابو خالد مثل ما قلنا يشتغل ويا ابة foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بالشركه وهو اخو ابو foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? التوؤم
ام خالد ربة بيت و هيه تحب ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? وام فراس و ام ماجد و تحسبهن مثل خواته لان هيه ماعندها خوات وهن كذالك
خالد 22 يدرس في الجامعه مع محمد وماجدومحمد ونفس الصف
ميس 20 سنه اكبر من ملاك بشهرين تدرس بالجامعه مع ملاك و مريم ومها و هنه بنفس الصف طويله ورشيقه شعرها طويل يوصل نص ظهرها تحب الوناسه و ماتحب الرومنسيات خشمها طويل عيونها مايلات للاخظر على عيون امها < هذي البنت الثانيه من بطلاتنا>
امل 16 سنه تدرس ب هاي سكول ويا اميره و ساره بنفس الصف
فهد 11 سنه بصف الخامس
عائلة ابو فراس
ابو فراس تعرفون وين و ويامن يشتغل
ام فراس اخت ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? رية بيت
فراس 24 يشتغل مع ابوه بالشركه و هو صديق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الروح بالروح و مالك على بنت خالته بالعراق
محمد 22 سنه يدرس بالجامعه بنفس صف خالد و ماجد و محمد
مريم 20 سنه ازغر من ملاك و ميس بـ شهر تدرس وياهن بنفس الجامعهو نفس الصف طويله رشيقه شعرها طويل اسود خشمها طويل عيونها قهوائيات فاتح دائما على هواش مع اخوها على اتهف الاسباب تحب تكون دائما مع صديقاته الدراسه < هذي البنت الثالثه من بطلاتنه>
ساره بصف العاشر ويا اميره و امل بنفس المدرسه
ناصر 12 سنه بالصف السادس
عائلة ابو ماجد
ابو ماجد عنده سوبر ماركت كبير لملابس نسائيه و رجاليه و هو معروف بالسوق
ام ماجد بنت خالت ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? و ام فراس و صديقة ام خالد ربة بيت
حنان 24 مخطوبه لابن خاله هو باستراليا و لاكن غير منطقه رومنسيه الى درجة تحت الصفر حلوه مؤدبه خجوله
ماجد 22 سنه يدرس في الجامعه ويا محمد و خالد و محمد بنفس الصف
مها 20 سنه بنفس عمر ملاك تدرس بالجامعه ويا مريم وملاك وميس بنفس الصف حلوه طويله و رشيقه شعرها طويل بس هيه ماتحبه بس مجبوره عليه بعدين تعرفون ليه ماتحب الدراسه عكس اخته تكره كلام الرومنسي عربجيه تحب الشوبينك و الدنسينك و ماتحب تسمع كلام احد بس امها وابوها < هذي البنت الاخيره من بطلات قصتنا>
و اخر العنقود التوؤم نوار و نوره سنتين
وباقي الاشخاص راح تتعرفون عليهم عبر البارتات الجايه
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت الاول
يوم الاثنين اول يوم من المدرسه بعد عطلة سبوعين و في ايام الشتاء الجو باااااارد و في قاره بعيد وسط المياه قارة استراليا وبالحدود ملبورن الساعه 8.30 الطلاب يستعدون الى يوم جديد في المدارس والجامعات
في بيت ابة foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?
ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? : ملاك يلله عاد لا تتاخرين
ملاك: ماما الله يخليج ما اريد احظر اول يوم
ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?: يعني شنو ما تحظرين اول يوم هو اهم شيء اول يوم خل يسجلون اسمج
ملاك: ماما بليز خليني انام وشوي واكوم والله البارحه مانمت
ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?: محد كالج سهري على هذ اتاشر على الابتوب
ملاك :ماما هذ لابتوب وبعدين كنت احاجي مها على الامسن
ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?: انه ما لي دخل راح انادي ابوج هو يشوف شغله
ملاك تضكرت اخر مره ابوه اخذ من عندها الابتوب لان تاخرت على الدوام :لالالا خلاص قايمه
ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?: يلله عاد بلا دلع كومي اخوج ينتظرج بالصاله
ملاك:اوفففففففف يلله جايه
ام foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?: بلا كلام زايد كومي يلله و تعالي فطري
ملاك:اوكي مام
نروح لبيت ابو فراس محمد ينادي مريم عشان لا يتاخرون:مرييييييييييييييييييييييييييييم يلله تاخرنه
مريم تنزل:اوففففففففففففففف ليش تصارخ مثل الجهال جايه والله لو بابا يعطيني مفاتيح سيارتي كان ما اعترف بيك
محمد: ياريت احسن انه افتك من وجهج النحس ومحد قالج عاندي المعلمين
مريم: لا انه الميته على وجهك وانه اعاند بكيفي يلله اطلع كدامي لمن اخابر لملوكتي و مهاوي و ميوسه احسن نطلع سوا
محمد: اشتغل عندج اني انتظر 5 دقايق
مريم : يعني هيك شيء
محمد: قسم بالله اذا ما كدامي وبدون مخابره اكول ابابا شكم مره مستر نج اشتكه عيجن
مريم خافت يسويها وابوها ياخذ لبتوبها لان اخير مره قاله و اخذ سيارته لمدة شهر و اذا قاله هل المره ماراح يعطيه قالت: خلاص جايه
طلعو من البيت بعد كم تهديد و اول ما طلعو شافو محمد و ملاك طالعين من بيتهم
ملاحظه( بيت ابو foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? و بيت ابو ماجد و ابو فراس و ابو خالد جواريت يعني بيت ابو foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? بالوسط وبيت ابو فراس على اليمين و بيت ابو ماجد على اليسار و بيت ابو خالد مقابل بيت ابو foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?)
ملاك شافت مريم طالعه و نادته: مريوم مريم
مريم التفتت لها : ملوك حياتي صباح الخير
ملاك: صباح النور يا قلبي
مريم:ها راكبه ويا اخوج؟
ملاك: يس بعد الاف التهديدات والحرب القويه الي بيناتنه تدرين انه ما اريد اروح لان عندنا مستر نج
مريم:اي والله اني هم مااريد اروح لان مالي خلق له و مااريده يشتكي علي بابا اول مره اخذ سيارتي و بعدين ياخذ لبتوبي
ملاك:حتى اني اكول شرايج ننتظر مها وميس لمن يجون ونروح بسيارت ميس لان بيوم اللي اشتكه علينه مستر حقير ميس ماكانت موجوده وهيه عندهاسيارته
مريم: والله خوش فكره بس شلون نصرف اخوانه
ملاك:ماعليج منهم انتي اتصلي على ميس و مها وانه راح اروح الهم
مريم:اوكي
راحت ملاك لعند اخوها و محمد ابن خالته اللي تخبرهم يروحون لا ينتظرونهم اول ماوصلت شافت محمد و ام فراس و محمد اخوها واقفين بالساحه راحت تاخذ نفس عميق لان شافت خالته موجوده و خافت تعارض و ماتقبل
ملاك قالت خل اروح بس اسلم على خالتي و هم خل يولون لان مالي خلق اتهاوش وياهم
ملاك: مرحبا خالتي وراحت باسته على راسه سوت نفسه ما شافتهم
ام فراس:هلا والله ببنيتي شلونج يمه شلون امج
ملاك: الله يسلمج خالتي
محمد اخوها:ماتعرفين تسلمين لو السانج انقطع
ملاك التفتت الهم وشافت محمد و اخوها واقفين و سوت نفسه ماتدري:اوه اسفه مرحبا
محمد ابن ام فراس بدون نفس : اهلا وين مريم نريد نروح راح نتاخر ليكون اليوم راح تتاخرون
ملاك : والله انك فاهمنه يابن خالتي الغاليه
ام فراس: شنو شنو ليش هالتاخير
ملاك ماعرفت شلون تكول لخالته فكرت شوي وقالت:خالتي ماما قالت خل تخابرني
ام فراس: طيب انه رايحه و انت روحو للجامعه لا تتاخرون و انتم تاشر على محمد و ابنه :دورو بالكم على خواتكم
ملاك: خالتي لاتوصين عليهم احنه راح ندير بالنه عليهم
محمد اخوها:لا والله ليكون شايفتنه جهال واحنا ماندري
ملاك طنشتهو التفتت لخالتها و قالت :خالتي ماما تنتظرج
راحت ام فراس داخل الفيلا التفتت ملاك على محمد و ابن خالته: اكول اخنه اليوم ماراح نروح معاكم لان عندنا مستر نج و مانريد نروح من وقت و احنه راح نروح مع مها بسيارته
محمد اخوها: شنو شنو شنو ماسمعت
محمد ابن خالته: وليش تريدون تتاخرون
ملاك: على كيفكم علي اكلتوني ياخي احنه مانريد نروح وياكم
محمد ابن خاته: بعد احسن فكه
ملاك: لا والله اصلا انتم يا بختكم احنا نركب معاكم بس معليش اليوم ما مشتهين نروح معاكم
محمد اخوها : لاو الله احنه ما ميتين عليجن
ملاك: اتفقنا يلله سي يو و عطتهم ظهرها وراحت وما عطتهم مجال يتكلمون
وراحت لعند مريم ولكت مها والبنات بالسياره ينتظرونه
ملام:hi girls
البنات:hi
ملاك: ها نروح نطلع قرون مستر نج
مها:والله اليوم لاطلعله قرون و مو قرون عاديات اطلعله قرون مال ثور
البنات : ههههههههههههههههههههههه
ملاك:يلله مهاوي انطلقنا
مها: يلله
وراحن البنات للجامعه واول ما دخلن شافن مستر نج يالحديقه مال الجامعه







التوقيع
البـــــــــــسhttp://3salbaghdad.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=43030&dateline=1276204740

اميرة الليل
20-08-2010, 10:08 PM
السلام عليكم اختي ميران
بداية حلوة لقصة جميلة. بس عندي سؤال...القصة من تأليفج؟
منتضرين التكملة عزيزتي.

تحياتي

اميرة الليل
20-08-2010, 10:12 PM
السلام عليكم اختي ميران
بداية حلوة لقصة جميلة. بس عندي سؤال...القصة من تأليفج؟
منتضرين التكملة عزيزتي.

تحياتي