المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب كيفن برينس بواتينج للميلان



محمدالفتلاوي
26-08-2010, 05:56 PM
هذه هي التصريحات التي أدلى بها لاعب خط وسط غانا كيفن برينس بواتينج خلال حديثه في مؤتمر صحفي اليوم في الميلانيللو بمناسبة تقديمه رسميا ً للصحافة كلاعب للميلان:

- حول مشاعره وانطباعاته الأولى عن الروسونيري:
" مثل كل لاعبي كرة القدم، أنا مدرك إلى أن الميلان واحد من أعظم أندية كرة القدم في العالم. الزملاءآ الجهاز الفني جميعهم رحبوا بي مثل العائلة الكبيرة. حتى المركز الرياضي ميلانيللو أثار إعجابي كثيرا ً لأنني لم أر مسبقا ُ شيء مثله، إنه حقا ً مثير للإعجاب. يوجد به كل ما تحتاج إليه. أنا هنا في إيطاليا منذ أسبوع ولكن في ميلانيللو منذ يومين ومع هذا أعرف كل شيء بأفضل صورة. "

- حول خصائصه:
" أنتم الخبراء وأنتم من يجب أن تقرروا أي اللاعبين أنا. يجب أن أقيم من قبل المدرب والجماهير بعد متابعة المباراة وبعدها قرروا ما هي نقاط قوتي وما هي نقاط ضعفي. "

- حول أهدافه:
" بالنسبة لي فلا يهم كيف وصلت للميلان فأنا هنا الآن لاعب للميلان بنسبة 100% ويجب أن أثبت نفسي للمدرب وبأنني قادر على اللعب بهذا المستوى لأن هذا هو كل ما يُتوفع من لاعب يصل إلى نادي مهم كالميلان. "

- حول المنافسة في خط الوسط:
" أنا لست خائف لأن المنافسة في فريق كالميلان امر مهم. أعرف لاعبين أبطال أمثال بيرلو، جاتوزو وسيدورف وأعرف أنني يجب أن أتعلم منهم الكثير. إنهم لاعبين أقوياء. يجب أن أظهر قيمتي وأعمل بجد. "

- حول حالته:
" أنا جاهز للعب ليلة الأحد ضد اليوفنتوس في كأس برلسكوني. خلال الإجازة عملت بجد وجهزت نفسي لأنني كنت أعرف بأنني سأواجه تحدي جديد خارج بورتسموث. حاليا ً أنا في حالتي البدنية بنسبة 90%، وبعد اللعب حتما ً سأكون 100%. "

- حول الصيغة التي وصل بها من جنوى:
" أرييدو بريدا وضح الوضعية، أنا غير مهتم بالصيغة التي وصلت من خلالها (الإعارة مع حق الشراء)، الأمر المهم هو أنني اليوم لاعب للميلان. "

- حول مركزه في الميدان:
" المدرب يعرف كيف ألعب ويعرف أنني أستطيع أن أملئ كل المراكز. كل لاعب يملك مركز مفضل له ولكن بالنسبة لي فأعتقد أنه من غير المهم ما هو المركز الذي أفضله ولكن المهم هو ما يريده المدرب. أستطيع اللعب على اليمين واليسار في خط الوسط. مرونتي تسمح لي بالتأقلم سريعا ً في أي فريق جديد. الأمر الوحيد الذي أستطيع القيام به هو أن أقدم 100% كل يوم. "

- حول المنافسة مع الإنتر على السكوديتو:
" إنتر السنة الماضية قام بعمل جيد ولكنني لست بخائف. هنا في الميلان شاهدت الفريق: نحن نملك تغطية في كل المراكز بلاعبين مهمين لذا إذا قدمت 100٪ من أدائك في كل البطولات فستكون قادر على العمل الجدي. أنا حتما ً غير خائف. "

- عن الماضي:
" كل شيء حصل فيما يتعلق بما قرأتموه عني في الماضي. اليوم أنا شخص جديد. الجميع يرتكبون الأخطاء، وأنتظر منكم الانتظار ربما سنة أو سنتين واحكموا علي من خلال ما أقوم به هنا في ميلان. التواجد هنا اليوم، مع الميلان، هو قفزة كبيرة جدا ً في مسيرتي. أشكر عائلتي وجميع من ساعدوني للوصول إلى هذه النقطة. الآن علي أن أجتمع بكل من آمنوا بي. أدرك بأن هذا تجدي ولكنني أتقبله وأنا مستعد له. "

- عن عائلته:
" زوجتي وابنتي سيصلان يوم الجمعة ولا أستطيع الانتظار أن أشاركهما كل الأمور الجميلة التي شاهدتها خلال أيامي الأولى هنا. "
http://media2.acmilan.com/201008/19633_big.jpg?ver=1

بيتر بتريلي
26-08-2010, 06:09 PM
أشكرك يا حبيبي الغالي على نقلك لهذا الخبر
تحياتي لك يا مبدع
مع التقدير

محمدالفتلاوي
30-08-2010, 03:16 PM
الف شكر على الرد

صفاء الهنداوي
31-08-2010, 09:44 AM
تسلموا على هذا الخبر
والجهد المميز في نقل الاخبار الرياضية اول بأول





http://egypt-chat.asfory.com/index.php?t=getfile&id=451&private=0

محمدالفتلاوي
04-09-2010, 07:02 PM
شكرآ حبيبي على الرد