المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملعب الشعب يحتضن لقائي ختام دوري زين الكروي



بيتر بتريلي
02-09-2010, 11:51 PM
تحديد جوائز الفرق الفائزة
ملعب الشعب يحتضن لقائي ختام دوري زين الكروي


http://img134.imageshack.us/img134/4581/93193819dffq1.jpg


قال عبدالخالق مسعود الامين المالي في اتحاد الكرة ان اللجنة الاولمبية ابلغت اتحاده بان ملعب الشعب الدولي جاهز لاقامة المباراة النهائية لدوري زين العراق الكروي وبذلك كشفت لجنة مشتركة من الاولمبية والاتحاد ووجدت ان الملعب بكامل جاهزيته لاقامة المباراة لذا اتخذ الاتحاد قراراً بان تكون مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم الجمعة المقبل في الساعة 45ر3 وعلى ملعب الشعب الدولي اما المباراة النهائية والتي تجمع الطلبة ودهوك ستكون مساء السبت وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يذكر ان اتحاد الكرة سيعقد اجتماعاً اليوم سيكون مكرسا لوضع جميع الترتيبات المتعلقة بأنجاح مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي اربيل والزوراء ومباراة تحديد المركزين الاول والثاني.

وقال امين سر الاتحاد (بالوكالة) طارق foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?: ان موافقة الاتحاد حصلت على تخصيص جوائز الفرق الاربعة الاولى في الدوري حيث ستكون مبالغ الجوائز المخصصة اسوة بجوائز الموسم الماضي وبواقع 100 مليون دينار للفائز الاول و75 مليون دينار للفريق الفائز الثاني و50 مليون دينار للفائز الثالث و25 مليون دينار للفريق الفائز الرابع. مضيفا: ان النية تتجه لمفاتحة رئاستي الجمهورية والوزراء بشأن امكانية تقديم جوائز للفرق الفائزة كماحصل في مواسم سابقة.

على صعيد متصل قال مدرب كرة الطلبة الكابتن يحيى علوان : ان فريقنا عازم على الفوز في مواجهة السبت المقبل لخطف درع الدوري للموسم الحالي والذي غاب عن خزانة النادي لوقت ليس بالقصير وافراح جماهيرنا العريضة، كما نسعى لتكرار انجاز عام 1986 يوم كنت مدرباً لكرة الانيق .

حيث ان المباراة لن يكون فيها شد نفسي وعصبي لاستقرار الفريقين بعد رحلة مضنية وطويلة ، اذ اعددنا العدة لمواجهة فريق دهوك الذي اثبت علو كعبه في منافسات دوري الموسم الحالي بقيادة المدرب الكفء باسم قاسم .

من جهته قال مدرب كرة دهوك باسم قاسم: ان تصاعد الخط البياني للفريق يمنحنا الثقة بخطف لقب الدوري للمرة الاولى ، حيث كنا اكثر استقراراً من الفرق الاخرى بالمتحقق من النتائج الكبيرة والتي اثمرت عن بلوغنا نهائي البطولة عن جدارة واستحقاق كبيرين مع تقديرنا لامكانات الطرف الاخر فريق الطلبة الذي قدم هو الاخر مستوى رفيعاً اوصله الى المباراة النهائية بجدارة.

الهزيمة امام فريق الزوراء في المباراة الماضية لم تكن تعني لنا شيئاً بعد ضماننا بنسبة كبيرة بلوغ المباراة ا لختامية كما انها تحصيل حاصل وقد ركزنا على الخروج منها باقل الاصابات والحرمان حيث ان هدفنا ينصب على المباراة النهائية ومن سنواجه فيها بصراحة؟ منذ سنتين ونحن نزرع ثقافة التصميم على الفوز في روحية واندفاع واصرار لاعبينا في دوري الموسم الحالي بعد ان كنا لاكثر من موسم ضمن فرق المربع الذهبي .

ارى فرصتنا سانحة لخطف لقب الدوري بما قدم للفريق من دعم سواء من محافظ دهوك تمر رمضان مشكوراً ام من الادارة المثالية للنادي التي وقفت على جميع متطلبات الفريق. كما لاننسى مؤازرة جمهور دهوك الذي وقف الى جانبنا في جميع المنغصات كما حصل في مباراة الذهاب امام الزوراء التي كسبناها بخماسية سيتذكرها عشاق الناديين لوقت ليس بالقصير. ويذكر ان الطلبة احرز اللقب 5 مرات للمواسم 80-81 و81-82 و85-86 و92-93 واخيراً 2001-2002، فيما لم يحرزه فريق دهوك.

صفاء الهنداوي
03-09-2010, 09:24 AM
عاشت الايادي على هذا الخبر الجميل
وانشاءالله يبقى هذا الصرح الجميل يحتضن جميع المباريات في الدوري العراقي كما كان في السابق