المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابرز نجوم اسيا خارج تشكيلة منتخبنا في غرب آسيا..!



بيتر بتريلي
08-09-2010, 05:37 AM
http://www.alkal3a.com/sub/pic/6-236.gif


رفضت اندية الغرافة والوكرة والخريطيات وقطر والخور القطرية ونادي الزمالك المصري مشاركة اللاعبين يونس محمود وعلي حسين رحيمة وعلاء عبد الزهره وقصي منير وسلام شاكر وعماد محمد مع منتخبنا الوطني الذي يشارك في بطولة غرب اسيا السادسة الكروية التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان للفترة من الرابع والعشرين من الشهر الجاري ولغاية الثالث من الشهر المقبل.
وقال مصدر مقرب من الجهاز التدريبي لمنتخبنا ان تلك الاندية بررت قرارها الى الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لارتباطهم بمباريات رسمية مع الفرق التي يلعبون في صفوفها في الدوري النجوم القطري والدوري المصري، فضلا الى عدم وجود بطولة غرب اسيا ضمن اجنده الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعدم مشاركة المنتخبين القطري والمصري فيها مما دعا الالماني سيدكا الى تأخير اعلان القائمة الرسمية لمنتخبنا الوطني التي سيتم ارسالها الى اللجنه المنظمة للبطولة خلال الاسبوع المقبل من اجل اعتماد لاعبين جدد من الدوري الممتاز لكرة القدم لسد الفراغ الذي سيتركه عدم مشاركة هؤلاء اللاعبين مع المنتخب من الذين قدموا مستويات رفيعه مع انديتهم في الدوري الممتاز الذين شاركوا في معسكري دهوك واربيل.

وبين ان منتخبنا الوطني لكرة القدم سيغادر العاصمة الاردنية يوم الثالث عشر من الشهر الجاري لمواجهه المنتخبين الاردني في السادس عشر والعماني في التاسع عشر من الشهر ذاته من اجل اختيار التشكيلة الاساسيه التي سيفتتح مشواره بمواجهه اليمن يوم الخامس والعشرين ومنتخب فلسطين في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

وبين ان منتخبنا يتطلع الى لقب البطولة التي يامل منها الالماني سيدكا ان تكون خير اعداد لدورة كاس الخليج العربي العشرين التي ستقام في اليمن في شهر تشرين الثاني المقبل وبطولة كاس امم اسيا التي ستقام في الدوحة العام المقبل.

وبين ان اتحاد كرة القدم قررإقامة معسكر تدريبي في ألمانيا استعداداً لمشاركة المنتخب في تلك البطولتين المذكورتين اعلاه خلال شهر تشرين الأول المقبل يمتد لعشرة أيام.

وكانت قرعة بطولة غرب آسيا السادسة قد أوقعت العراق على رأس المجموعة الثالثة الى جانب منتخبي اليمن وفلسطين فيما تألفت المجموعة الأولى من منتخبات ايران وسلطنة عمان والبحرين وضمت المجموعة الثانية منتخبات الاردن وسوريا والامارات.

من جهة اخرى كشف فادي زريقات أمين عام اتحاد دول غرب أسيا لكرة القدم، أن مباريات النسخة السادسة ستقام على ستاد عمان الدولي المغلق منذ قرابة عام ونصف وهو أقدم وأوسع الملاعب الأردنية وأعرقها متوقعا حضورا جماهيريا لمباريات البطولة.

وأشار إلى ان جوائز البطولة تقدر بـ150 الف دولار منها 70 الف دولار للفائز و40 للوصيف، و20 الفا لكل من الثالث والرابع واوضح ان اللجنه العليا المنظمة لبطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم حددت يوم الثاني عشر من الشهر المقبل موعدا نهائيا لارسال كشوفات المنتخبات التسعة المشاركة في البطولة التي تتضمن اختيار30 لاعباً من كل منتخبا لغرض تسجيلهم في البطولة.

أكد أن البطولة ستشكل نقلة نوعية وقفزة كبيرة لاتحاد غرب أسيا وأنشطته وبطولاته، مشيرا إلى انها خير استعداد لكأسي الخليج وآسيا المقبلتين مضيفا الى أن انضمام البحرين والكويت واليمن وظهورها الأول في البطولة، سيعطي النسخة السادسة قيمة إضافية بل وتاريخية

صفاء الهنداوي
08-09-2010, 09:43 AM
تسلموا على هذا الخبر
وهذا ليس بالشيء الغريب على اتحاداتنا العربية ,, ولااعتقد ان محترفينا سيؤثرون تأثير كبير على الاندية التي يلعبون لها

برج ايفل
17-09-2010, 11:30 PM
شكرا على هذة الاخبار يا بيتر

برج ايفل
17-09-2010, 11:32 PM
انشاء اللة يا بيتر العراق يحصد اللقب

اسعد الغريب
22-10-2010, 10:54 PM
تسلموا على هذا الخبر ,وتقبل مروري