المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناغاتومو يؤكد جاهزيته وفريقه تشيزينا لمواجهة ميلان الإيطالي



محمدالفتلاوي
10-09-2010, 06:51 PM
بعد أن خاض المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده أمام منتخبي الباراغواي ( 4 سبتمبر ) وجواتيمالا ( 7 سبتمبر ) أكد الظهير الأيسر الياباني يوتو ناغاتومو ( 23 عاماً ) بأنه سيكون جاهزاً لمواجهة فريق ميلان الإيطالي والذي سيواجه فريقه تشيزينا في استاد دينو مانوتزي بمدينة تشيزينا في إطار الاسبوع الثاني من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .

الياباني ناغاتومو والذي أنتقل في هذا الصيف لصفوف فريق تشيزينا الإيطالي قادماً من فريق إف سي طوكيو الياباني نجح في تقديم مستوى جيد في أولى مبارياته بالدوري الإيطالي وكان أمام فريق روما بحيث ساهم بشكل كبير في خروج فريقه تشيزينا من ملعب الأوليمبيكو بالتعادل بنتيجة { 0 - 0 } ليكسب نقطة تعتبر ثمينة لفريق صاعد للتو من دوري الدرجة الثانية .

إلا أن المهمة القادمة لناغاتومو ستكون صعبة بحيث سيلتقي بفريق ميلان والذي نجح في التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ( 28 عاماً ) القادم من فريق برشلونة الإسباني وهذا الأمر جعل ناغاتومو يعترف بصعوبة مباراة السبت .

سيكون ناغاتومو مضطراً على مواجهة المهاجم السويدي إبراهيموفيتش والذي يبلغ من الطول 1,92 متر بعكس ناغاتومو والذي لا يتجاوز طوله 1,70 متر لتكون مواجهة الطرفين غير متكافئة إلا أن ناغتومو أكد بقوله :[ صحيح أن مواجهتنا لن تكون متساوية ولكن ينبغي علي إيقافه ومنعه من إحراز الأهداف ] .

وقد أكد ناغاتومو بأنه سيكون جاهزاً لمواجهة ميلان بغض النظر عن ضيق المدة الزمنية بين المباراة الودية الأخيرة لمنتخب بلاده والتي كانت أمام منتخب جواتيمالا ( 7 سبتمبر ) وبين مواجهة فريق ميلان والتي ستقام بيوم السبت القادم بحيث قال :[ من الصعب أن تلعب في مباراة أخرى بعد ثلاثة أيام فقط ولكن سأكون مستعداً للمباراة لكي أنجح في تقديم مستوى جيد أمام مدرب منتخبنا الوطني ( يقصد الإيطالي البيرتو زاكيروني ) والذي ربما سيكون حاضراً لهذه المباراة ] .

صفاء الهنداوي
11-09-2010, 09:42 AM
مشكور على هذا الخبر
والجهد المميز في نقل الاخبار الرياضية

محمدالفتلاوي
12-09-2010, 03:24 PM
شكرآ على المتابعة

نبراس الفرات
12-09-2010, 10:02 PM
شكراً عزيزي
على الخبر ننتضر جديدك
تحياااااااااااااااااتي

محمدالفتلاوي
15-09-2010, 07:38 PM
شكرآ على الرد