المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاباريز يمدد عقده مع منتخب أوروغواي



صفاء الهنداوي
11-09-2010, 09:09 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/9/11/20109116477968580_2.jpg






سيستمر المدرب أوسكار واشنطن تاباريز، الذي قاد منتخب أوروغواي لاحتلال المركز الرابع في كأس العالم لكرة القدم في تموز/يوليو الماضي، في تدريب الفريق حتى كأس العالم المقبلة 2014 في البرازيل.
ووقّع تاباريز، الذي تولى أيضاً تدريب أوروغواي في كأس العالم 1990 في إيطاليا، على عقد لمدة أربعة أعوام في مقر اتحاد كرة القدم في أوروغواي أمس الجمعة.
وقال تاباريز نيابة عن بقية أفراد الطاقم التدريبي: "هذا العقد يمنحنا إمكانية مواصلة المهمة التي نرغب في القيام بها، كما إنه يمثل خياراً حياتياً حيث نرغب في البقاء في بلدنا لأننا نريد أن نخوض تحدينا هنا".
وأضاف أمام مؤتمر صحفي حاشد: "لدينا خطة واضحة والكثير من الثقة".
وكان الاتحاد يتفاوض مع تاباريز للاستمرار في قيادة الفريق منذ عودة المنتخب من جنوب أفريقيا في تموز/يوليو الماضي حيث وصل إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم لأول مرة منذ 1970.
وحثّ لاعبون من بينهم المهاجم دييغو فورلان، الذي اختير أفضل لاعب في كأس العالم، اتحاد الكرة في أوروغواي على إبقاء تاباريز في الوظيفة بعد أن جدد المنتخب خلال أربعة أعوام عمل فيها مع الفريق.
وسيبدأ تاباريز الآن مهمته في إعداد الفريق لخوض منافسات كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم التي ستقام في الأرجنتين في تموز/يوليو المقبل.
وسيبدأ مشوار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014 في أواخر العام المقبل.