المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة ساخنة بين توتنهام وارسنال في كأس الرابطة



بيتر بتريلي
20-09-2010, 12:29 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/9/20/2010920113940147734_2.jpg

يلتقي الغريمان التقليديان في شمال لندن توتنهام وارسنال الثلاثاء على ملعب "هارت لاين" في العاصمة الإنكليزية في قمة ساخنة ضمن الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم.
والود مفقود بين الفريقين، ولا شك بأن الكراهية اشتدت بانتقال المدافع الفرنسي وليام غالاس من ارسنال إلى توتنهام قبل 10 أيام.
وعموماً، يخوض ارسنال هذه المسابقة بالفريق الرديف على غرار الأندية الكبرى في انكلترا، وبالتالي فان توتنهام يدخل المباراة مرشحاً للفوز منطقياً خصوصاً أنه يستضيف المباراة على ملعبه، كما أن رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر يعانون غيابات كثيرة بسبب الإصابة أبرزها الهولندي روبن فان بيرسي وثيو والكوت والفرنسي ابو ديابي والقائد الدولي الاسباني فرانشيسك فابريغاس والدنماركي نيكلاس بندتنر.
ويدخل توتنهام المباراة منتشياً باستعادته التوازن بفوزه على ولفرهامبتون 3-1 السبت الماضي ضمن الدوري المحلي، فيما سقط أهدر ارسنال فوزاً على حساب مضيفه سندرلاند في اليوم ذاته بعدما استقبلت شباكه هدف التعادل 1-1 في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع علماً أنه لعب بعشرة لاعبين اغلب فترات الشوط الثاني اثر طرد لاعب وسطه الدولي الكاميروني الكسندر سونغ.
وتبرز أيضاً المواجهة بين نيوكاسل العائد حديثاً إلى دوري الأضواء وتشلسي بطل الدوري ومسابقة كأس انكلترا ومتصدر الدوري في الموسم الجديد بـ5 انتصارات متتالية.
في المقابل، يستهل مانشستر يونايتد الذي يخوض أيضاً المسابقة بتشكيلة شابة، حملة الدفاع عن لقبه خارج قواعده بمواجهة فريق سكانثورب يونايتد من الدرجة الثانية الأربعاء.
ولن يجد الشياطين الحمر أي صعوبة في تخطي الدور الثالث على الرغم من اللعب بالفريق الرديف لان الأخير يملك خبرة كبيرة ودفع به مدربه الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون في المباراة أمام رينجرز الاسكتلندي الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما استبعد التشكيلة الأساسية عقاباً لها على إهدارها النقاط الثلاث في المباراة أمام ايفرتون في الدوري المحلي بعدما تقدمت 3-1 حتى الدقيقة الأخيرة حيث استقبلت شباكها هدفين.
وكان مانشستر يونايتد توّج باللقب بفوزه على استون فيلا 2-1 في المباراة النهائية في شباط/فبراير الماضي.
ويبدأ استون فيلا مشواره في المسابقة التي كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقبها الموسم الماضي، بمواجهة بلاكبيرن روفرز الأربعاء أيضاً

صفاء الهنداوي
21-09-2010, 09:28 AM
تسلموا على هذا الخبر
والجهد الجميل





http://i306.photobucket.com/albums/nn242/shimaa-sayed/ewrr4t54566.gif (http://s306.photobucket.com/albums/nn242/shimaa-sayed/?action=view&current=ewrr4t54566.gif)