المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبع خطوات لحياة جنسية أصح للرجال



أنثى شرقية
21-09-2010, 12:28 PM
تخلص من الكرش:
إذا نقص حجم بطنك، سيرتفع دافعك الجنسي. عادة يتحلل التيستوستيرون داخل خلايا الجسم الدهنية، ودهون البطن الإضافية تحطم التيستوستيرون بسرعة أكبر مما يؤدي إلى نقص التيستوستيرون. لذا إذا تخلصت من دهون البطن، فسوف تزيد من كمية التيستوستيرون في نظامك.


قم بعمل التمارين:

ركز على عمل التمارين المخصصة لمنطقة اسفل الخصر، هذه التمارين يمكن أن تزيد من جريان الدم في منطقة الحوض وبالتالي تعزز من نشاطك الجنسي.


تناول الجوز:

الجوز أو اللوز أو أي شئ آخر يحتوي على الاحماض الأمينية المعروفة باسم arginine، والموجودة أيضا في الفاصولياء، سمك ماء البارد (سمك التونا، السلمون)، منتجات الصويا، والشوفان. يروج Arginine لعملية إطلاق الأكسيد النتريكي، الذي يبعث الراحة في الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم. يمكنك العثور على مادة arginine أيضا في المكملات الغذائية مثل L-arginine ، مع ذلك يجب أن لا تتجاوز الكمية أكثر من 2,800 ملغرام في اليوم.


خفض الكولوستيرول:

من بين العديد من الأسباب الأخرى لخفض الكولسترول: الكولسترول المنخفض سيحسن من جريان الدم ويزيد من الدافع الجنسي.


انتبه للمؤشرات الأولية:

هل تشعر بحرقة عند التبول؟ هل ترى دما؟ هل هناك أي ضيق عندما تتحرك؟ إذا كان الجواب نعم على أي مشكلة، وإذا استمرت هذه المشكلة لأكثر من بضعة أيام، فجيب أن تقوم بزيارة طبيبك.


قم بعمل فحص ذاتي كل ستة شهور:

حاول تحسس المنطقة المحيطة بالخصيتان وإبحث عن أي مؤشر غير طبيعي مثل الطراوة، الألم، الانزعاج، وإذا شعرت بأن هناك شيئا مريبا فيجب أن تقوم بزيارة طبيبك. الفحص الذاتي يمكن أن يساعدك في كشف سرطان الخصية مبكرا.


قم بعمل فحص طبي شامل مرة كل سنة:

إسأل طبيبك حول ضغط دمك، الكولوستيرول، ومستويات التيستوستيرون. إذا كنت تعاني من اي مشاكل في أي منطقة، فهذا سوف يؤثر على حياتك الجنسية في النهاية.

محمود شاكر الهلالي
09-10-2010, 04:38 PM
حياة صحيه وليس جنسيه اختي العزيزه

شكرا لك عالموضوع المفيد مع تحياتي

أنثى شرقية
11-10-2010, 12:23 PM
تسلم لمرورك الكريم اخوي الطيب
ربي يوفقك
تحياتي