المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريدناب يصف فينغر بالمجنون



صفاء الهنداوي
25-09-2010, 08:58 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/9/25/201092581310174734_2.jpg





اعتبر هاري ريدناب مدرب توتنهام الانكليزي أن ضغط الدوري الممتاز حوّل مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر من مدرب هادئ ومتحفظ إلى "مجنون" على خط الملعب.
وكان الاتحاد الانكليزي لكرة القدم أوقف فينغر مباراة واحدة وغرمه 8 آلاف جنيه إسترليني بعد دخوله في مشادة مع الحكم الرابع اثر المباراة التي تعادل فيها فريقه مع سندرلاند (1-1) الأسبوع الماضي في الدوري المحلي.
وقال ريدناب: "عندما جاء فينغر إلى انكلترا أتذكر قراءة بعض المقالات عنه كيف كان يتابع المباريات كالأستاذ. كان باقي المجانين يقفزون، يصرخون ويصيحون، وهذا الرجل ليس مثل أولئك الأغبياء. هو يجلس فقط ويدرس كل حركة تحصل على ارض الملعب مثل لعبة الشطرنج. لم يخسروا أي مباراة ذاك الموسم".
وتواجه فينغر مع الحكم الرابع مارتن اتكينسون ودفعه بشكل طفيف بعد انتهاء المباراة لان سندرلاند نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، في حين أن الوقت الضائع الذي أشار إليه الحكم كان أربع دقائق فقط.
وتابع ريدناب: "أما الآن فقد انضم إلى جوقة المجانين! في الواقع، بات أحد أبرز المجانين! كل هذا بسبب التوتر. لقد أثر عليه، ولم يعد يجلس كما في السابق. يقف الآن ويجادل الكل ويتدخل في كل شيء. أعتقد انه تغير. كان الرجل الأكثر هدوءاً في إحدى الفترات. ليس لدي أي مشاكل معه لقد كان جيدا طوال الوقت. أحيانا أزوره في مكتبه في أرسنال".
وتحوّل فينغر من مدرب هادئ منذ وصوله قبل 14 عاماً من اليابان بدلاً من بروس ريوش إلى مشاكس، إذ طرد العام الماضي خلال مباراة مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، ودخل في مشادة مع مدرب وستهام ألن باردو في العام 2006.
من جهة أخرى كشف ريدناب أن فريقه يستعد لإنهاء صفقة انتقال المدافع الجنوب أفريقي بونجاني خومالو إلى صفوف الفريق اللندني مقابل 1.5 مليون جنيه استرليني.
وخضع خومالو (23 عاماً) لفترة تجريبية على ملعب "وايت هارت لاين" ويتوقع أن يترك فريقه سوبرسبورت يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة متجهاً صوب توتنهام.
وقال ريدناب: "نحن على طريق التعاقد معه. مبلغ انتقاله ليس مرتفعاً. أخضعناه للتجربة وأعجبنا به. يملك مقومات جيدة واتفقنا مع فريق سوبرسبورت لضمه".
وسجل خومالو، المولود في سوازيلاند، هدفاً خلال مباراة جنوب أفريقيا وفرنسا في مونديال 2010 الأخير الذي أقيم على أرضه.
ويسعى ريدناب إلى سد فراغ دفاعه بعد إصابة مايكل دوسون الذي انضم إلى قلب الدفاع جوناثان وودغايت على لائحة المصابين لفترة طويلة، بالإضافة إلى الإصابات المتكررة التي يتعرض لها ليدلي كينغ.
وأضاف ريدناب: "ستكون فرصة كبيرة له. يأتي من خلفية متواضعة وهو تواق للحصول على هذه الفرصة".

عراقيه غيوره
25-09-2010, 10:50 AM
شكرا لهذا الخبر
وتحياتي لك

صفاء الهنداوي
26-09-2010, 09:20 AM
تسلموا على هذا المرور
والرد اللطيف
ونورتوا القسم الرياضي