المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باليرمو يُسقط يوفنتوس في عقر داره



صفاء الهنداوي
25-09-2010, 09:21 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/9/23/2010923203816218734_2.jpg




عمق باليرمو جراح مضيفه يوفنتوس وأسقطه في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم الخميس في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وعاد يوفنتوس إلى دوامة النتائج السيئة بعد أن كان قد فاز في المرحلة الماضية على مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة، بينما حقق بالريمو الفوز الأول له هذا الموسم بعد تعادل أمام كالياري وخسارتين من بريشيا وإنتر ميلان.
وفرض باليرمو سيطرته على المباراة منذ بدايتها وافتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي خافيير باستوري.
ووسط المحاولات المستميتة ليوفنتوس لإدراك التعادل تقدم باستوري وسدد تصويبة رائعة ارتدت من الحارس ماركو ستوراري إلى لاعب الوسط السلوفيني جوسيب إيليشيش المتابع والذي سددها بقوة في الشباك محرزاً الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 62.
وأحرز يوفنتوس هدفاً في الدقيقة 66 كاد أن يضيق به الفارق ويعود إلى اللقاء إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وفي الدقيقة 73 أضاع كراسيتش فرصة أخرى لتضيق الفارق عندما انفرد تماماً بالمرمى إلا أن كرته ذهبت إلى خارج الملعب بغرابة.
وبعد ذلك بست دقائق كاد أماوري أن يفتتح التسجيل لليوفي عندما ارتقى لركلة ركنية وسدد رأسية قوية إلا أن الحارس سالفاتوري سيريغو أبعد الكرة باقتدار وثقة، وكان الرد عنيفاً من جانب باليرمو عندما تقدم المدافع سيزار بوفو وسدد تصويبة صاروخية إثر ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك في الدقيقة 85.
وتمكن ياكوينتا من إحراز هدف الشرف لأصحاب الأرض عن طريق ضربة رأس متقنة في الدقيقة 87، وفي الدقيقة 92 كاد كراسيتش أن يحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد أن ارتقى لكرة عرضية وسددها برأسه إلا أنها ذهبت إلى خارج المرمى لتنتهي المباراة بتحقيق باليرمو لأول فوز له هذا الموسم وحصده بالتالي لثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى أربع نقاط في المركز الـ16 متخلفاً بفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب المركز الـ15.

عراقيه غيوره
25-09-2010, 10:33 AM
جهد رائع وخبر رائع
عاشت الايادي على هذا النقل
تحياتي لك

صفاء الهنداوي
26-09-2010, 09:25 AM
تسلموا على هذا المرور
والرد اللطيف
ونورتوا القسم الرياضي