المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Millannews : " باتو والإصابات العضلية المُتكررة ، هنا سبب معاناة النجم " !



محمدالفتلاوي
27-09-2010, 03:50 PM
طل بعضلات ضعيفة ، قُنبلة لم تنفجر ، لاعب ممتاز أنهكته الإصابات .. هذهِ هي العبارات التي دائما ً ماتتردد على المسامع فقط حين يسقط باتو مصابا ً .. النجم البرازيلي مصاب حاليا ً في عضلة فخذهِ الأيمن .. حدث ذلك في مباراة ميلان - أوكسير في دوري الأبطال .. لكنها ليست المرة الاولى التي يصاب بها باتو بإصابة عضلية من هذا النوع .. باتو تعرض لـ عديد الإصابات العضلية سابقا ً وحاليا ً ..

السبت ؟ هناك سبب واضح وبسيط : النمو البدني للاعب .. باتو منذ أن وصل إلى الميلان ، عضلاته نمت بشكلٍ كبير جدا ً , ولهذا وزنه زاد ايضا ً لكن بدون تراكم للدهون ، فقط عضلات .. العمل المجهد الذي يقوم به باتو من أجل أن تنمو عضلاته بهذا الشكل بات يتعارض مع عامل النمو الطبيعي لـ عضلات اللاعب التي تضطرُ إلى الإستجابة لهذا العمل ، وبالتالي تتعرض لـ شدٍ كبير .. وهذا هو سبب تعرض باتو لـ العديد من الإصابات العضلية ..

هذا النوع من الإصابات الرياضية ، يتم إستيعابها بسرعة كبيرة عادة ً ، لكن في حالة باتو ، وبما أن عضلاته لازالت في حالة نمو ، فإن بعض هذهِ الإصابات قد تتسبب بإعطاب بعض عضلات اللاعب وتكون إصابة مزمنة .. لكن ، مايمر به باتو خلال الموسمين الماضيين يتذكر الجميع أيضا ً أن ميسي لاعب نادي برشلونة كان قد مرّ به في سنوات ظهورهِ الأول ، لكنهُ في النهاية تجاوز الأمر بعد أن وصل إلى مرحلة إكتمال نمو معينة .. الأن بانو قد يعود يوم السبت كما يؤكد غالياني ، وهذهِ أخبار رائعة جدا ً لأن باتو عاد بسرعةٍ هذهِ المرة .. وهذا مايعني عاملا ً مهما ً لـ تحسن مستقبلي .

صفاء الهنداوي
29-09-2010, 09:25 AM
تسلموا على هذا الخبر
وامنياتي لجميع نجوم الكرة المصابين بالعودة السريعة للملاعب

محمدالفتلاوي
03-10-2010, 03:00 PM
شكرآ على الرد